يونس أشن يقود حملة إنتخابية بمسقط رأسه بجماعة عين زورة

ناظورسيتي: من الدريوش

تزامنا مع السوق الأسبوعي لجماعة عين زورة بإقليم الدريوش، الذي يصادف يوم الخميس من كل أسبوع، تجاوب عدد كبير من رواد السوق والساكنة المحلية، مع مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، يونس أشن، الذي قاد حملة حاشدة بذات الجماعة القروية.

وحظي يونس أشن، الذي يخوض الانتخابات البرلمانية الجزئية برمز “التراكتور” بترحيب واحتضان كبير من قبل عدد المواطنين والأعيان، وكذا السكان المحلين الذين حجوا للسوق الأسبوعي من مختلف دواوير الجماعة، التي تعد مسقط رأس المرشح الشاب.

وتعهد الطالب الجامعي يونس أشن، الذي يحظى بسمعة طيبة وسط ساكنة جماعة عين زورة وإقليم الدريوش عموماً، بالعمل على معالجة مشاكل وهموم الساكنة، خصوصا الفلاحين، ومشاكل الماء والسقي، والبنية التحتية والمسالك الطرقية.

وتجدر الإشارة إلى أن يونس أشن قام خلال ذات المناسبة بشرح برنامجه والنقط العريضة والأساسية التي دخل بها هذه الاستحقاقات، ورغبته في الدفاع عن مصالح الإقليم والقرى النائية، في حالة حصوله على ثقة وأصوات الناخبين يوم 13 يونيو الجاري.

ويذكر أن الشاب العشريني، يونس أشن، يخوض الانتخابات البرلمانية الجزئية للمرة الثانية، متسلحا بثقة شباب الإقليم وكبار المنتخبين والأعيان، وبحصيلته المتميزة خلال الفترة الماضية، والتي يمكن الإطلاع عليها على الموقع الالكتروني الرسمي للبرلمان، حيث أنه لم يدخر أي جهد في الترافع وإيصال هموم وانشغالات ساكنة إقليم الدريوش للوزراء وصناع القرار.

وعلاقة بالموضوع، يحرص يونس أشن على خوض حملته الانتخابية بشكل قانوني وأخلاقي، تحترم الشروط المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل، وتجسد التنافس الانتخابي الراقي، مع الاحترام التام لباقي المرشحين، حيث لم يتهجهم على أي منهم، ولم ينهج أي أسلوب للمس بصورتهم أو سمعتهم، ولم يسمح لأنصاره بشن أي حملة تشويش عليهم.












المزيد من الدريوش