وحوش بشرية تبتر رجل كلب لاستخدامه في أعمال شعوذة

ناظورسيتي: من الدريوش

أثارت حادثة وحشية في الدريوش استياءا وإدانة شديدين بين الساكنة، حيث قام مجهولون ببتر رجل كلب في عمل يصفه الكثيرون بأنه مدان ومشين.

وفي تفاصيل الحادثة، تم ترك الكلب في وضع مأساوي بعد قطع رجله، وبقي فقط بثلاثة أطراف، وقد أثار هذا المشهد البشع تعاطف العديد من المواطنين واستنكارهم لهذا الفعل الذي وصفوه بالوحشي.

وعبر المواطنون عن صدمتهم واستغرابهم بعدما وجدوا الكلب في تلك الحالة، وطالبوا بإيقاع أقصى العقوبات ضد من يقفون وراء هذه الوحشية، كما دعوا السلطات للتحقيق في هذا الحادث البشع وتحديد هوية الجناة.

في سياق متصل، يشير البعض إلى استخدام الحيوانات في أعمال السحر والشعوذة، وهو موضوع يستدعي التوعية والتحقيق الجاد لمواجهة هذه الظاهرة الغريبة عن قيم مجتمعنا.

وتشير المعلومات إلى استخدام الكلاب في السحر، خاصة في مجال “السحر الأسود”، حيث يعتبر الكلب الأسود وكلب السلعوة من أهم الحيوانات المستخدمة في هذه الأعمال، ويقال أن كل طرف من أطراف الكلب يستخدم في أغراض معينة ذات صلة بالسحر والشعوذة.

من ناحية أخرى، تعاني القطط أيضا من حوادث بتر أطرافها، وقد تم اكتشاف العديد منها مشوهة ومقطعة الذيل، ويشتبه في أن المشعوذين يستخدمونها في بعض أعمالهم المدانة في كل الأعراف والقوانين.

تجدر الإشارة إلى أن القانون المغربي يعاقب على مثل هذه الجرائم، وبإمكان المواطنين التبليغ عن أي وحش بشري معروف بقيامه بهذه الأفعال من أجل تقديمه أمام العدالة لينال جزاءه.

المزيد من الدريوش