التعادل الأبيض ينهي مباراة المتصارعين على الصدارة شباب الريف تزطوطين وأمل تزاغين

ناظورسيتي: من الدريوش

أنهى التعادل الأبيض لقاء القمة بين الغريمين المتصارعين على الصدارة، فريق شباب الريف تزطوطين ومضيفه أمل تزاغين، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما عشية يومه الجمعة 23 ديسمبر الجاري، فوق أرضية ملعب المختار الوكيلي بمدينة الدريوش.

المباراة المقامة برسم الجولة الخامسة من مسابقة عصبة الشرق القسم الثاني المجموعة الأولى، استقبل فيها فريق أمل تزاغين ضيفه شباب الريف تزطوطين، وعينه على ثلاثة نقاط لإزاحة شباب تزطوطين من رأس صدارة المجموعة، لكن الأخير ورغم التعادل الأبيض ضل محافظا على مكانته فيما ضل فريق أمل تزاغين في المركز الثاني.

وخرج كلا الفريق منقسمين نقاط المباراة بالتعادل السلبي 0-0 ليبقى فريق شباب الريف تزطوطين في الصدارة برصيد 11 نقطة، وفريق أمل تزاغين في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وعن مجريات المباراة فقد حاول كلا الفريق بسط سيطرتهم على اللعب، وبشكل متقدم لفريق شباب تزطوطين الذي أهدر عدة فرص كانت ستمكنه من الظفر بنقاط المباراة الثالثة.

وعاد الفريقين في الجولة الثانية بحثا عن نشوة الأهداف التي رفضت الإنحياز لأطراف المباراة، ما دفع المدربين إلى الإستعانة بدكة البدلاء دون نتيجة، لتعلن صافرة الحكم نهاية المقابلة بلا غالب ولا مغلوب.

تجدر الإشارة إلى أن فريق شباب الريف تزطوطين كان خلال السنة الماضية قريبا من تحقيق الصعود، لكنه حل ثانيا بعد فريق اتحاد بوفرقوش، فيما يعول هذا الموسم تحقيق الهدف والصعود إلى المجموعة الموالية.





















































المزيد من الدريوش