بعد فوز وتأهل المنتخب.. ساكنة الدريوش تعلن الفرحة بشوارع المدينة ليلا

ناظورسيتي: من الدريوش – جابر.ز

أنهى المنتخب الوطني المغربي مباراته الأخيرة في دو المجموعات في الكان بفوز ثمين، في مقابلة انعكست تفاصيل حماستها على حماسة المواطنين داخل المنازل والمقاهي، ومن هذه الأخيرة التي غصت بالجماهير نقلت عدسة الموقع أجواء الفرحة بالدريوش مساندة للمنتخب الوطني أسود الأطلس.

وكان منتخب أسود الأطلس سباقا إلى التسجيل، بعد توقيع الهدف الأول في الشوط الأول بقدم النجم حكيم زياش، أين اهتزت أرضيات المقاهي بفرحة المشاهدين من المواطنين بالدريوش.

وقبل ذلك كان المواطنون بالدريوش قد أبدوا شغفا كبير بكرة القدم المغربية بحجز مقاعدهم بمقاهي مدينة الدريوش ساعات باكرة، استعدادا لمشاهدة المقابلة التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب زامبيا في إطار كأس افريقيا للأمم.

وشجعت جماهير الدريوش على غرار باقي المغاربة في مختلف المدن المغربية، المنتخب الوطني، حيث سارع المواطنون إلى حجز أماكنهم ساعات قبل بدء المباراة.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي، من التأهل إلى دور ثمن نهائي كأس افريقيا للأمم، متصدرا المجموعة السادس بـ 7 نقاط، بعد انتصاره في مباراته الأخيرة على منتخب زامبيا بهدف واحد لصفر.

وحقق المنتخب المغربي هذا الفوز، في وقت كان فيه الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد أصدر عقوبة بتوقيف الناخب الوطني وليد الكراكي لمبارتين، واحدة موقوفة التنفيذ، وذلك إرضاء لخواطر بعض الجهات المعروفة.

وسجل هدف المنتخب المغربي الوحيد، حكيم زياش في الدقيقة 37، مستغلا كرة مرتدة من الحارس تمكن من إسكانها في الشباك.

وسيطر المنتخب الوطني المغربي على معظم مجريات اللقاء طيلة شوطيه، حيث لم يحسن اللاعبون استغلال عدد من الكرات لتوسيع الفارق.

وسيواجه المغرب في دور الثمن النهائي منتخب جنوب إفريقيا.

جدير بالذكر، أن هذا الفوز مكن منتخب الكوت ديفوار من التأهل أيضا إلى ثمن النهائي كأحسن مرتب ثالثا بالمجوعة الأولى.

المزيد من الدريوش