هذه أبرز التنقيلات والتعيينات الجديدة في صفوف القضاة بمحكمة الدريوش

ناظورسيتي : من الدريوش

أفرج المجلس الأعلى للسلطة القضائية، أمس الإثنين 22 يناير الجاري، عن لائحة تعيينات جديدة في صفوف القضاة بعدد من المحاكم، والبالغ عدد من تشملهم 340 قاض وقاضية.

وضمن هذا العدد 237 قاضيا وقاضية، جرى نقلهم إلى محاكم أخرى وفق مؤشرات التنقيط.

وعلى مستوى المحكمة الإبتدائية للدريوش التي يوجد على رأسها الأستاذ عمرو قريوح رئيسا، والأستاذ توفيق سوط وكيلا للملك بها، فقد جرى تنقيل وتعين عدد من النواب والقضاة.

وفي ذات الصدد فقد جرى تعيين الأستاذ بلال لغريب في منصب نائب وكيل الملك بعدما كان يشغل منصب قاضي بالمحكمة الابتدائية بفجيج، كما تما تعين الأستاذ إدريس دحمون في منصب نائب وكيل الملك وهو من الخريجين الجدد.

وعلى مستوى القضاء الجالس فقد تم تعين كل من الأستاذ امحمد بنزيك والأستاذ جلال شعطوف في منصب قاضيين بالمحكمة الابتدائية بالدريوش وهما من الخريجين الجدد للفوج 45.

وعلى مستوى قضاء الأسرة الذي يوجد على رأسه الأستاذ عمر الرحاوي، فقد جرى تعيين الأستاذة مريم زربوحي قاضية بقضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بالدريوش، وهي خريجة الفوج 45.

وبخصوص التنقيلات حسب مؤشر التنقيط، فقد جرى تنقيل نائب وكيل الملك الأستاذ ماسين بلقاضي إلى المحكمة الإبتدائية بالمحمدية لشغل نفس المنصب، بالإضافة إلى تنقيل الأستاذ محمد بكوري الذي كان يشغل منصب قاضي بمحكمة الدريوش لشغل منصب مستشار بمحكمة الاستئناف بتطوان.

وجرى أيضا تنقيل الأستاذ خير الدين الطاوس القاضي بمحكمة الدريوش لشغل نفس المنصب بالمحكمة الابتدائية بالناظور، والأستاذ شريف بوغزالة القاضي بمحكمة الدريوش لشغل نفس المنصب بالمحكمة الابتدائية بتازة.

المزيد من الدريوش