سلطات جماعة بن الطيب تدشن حملات صارمة لتحرير الملك العام

ناظورسيتي: من بن طيب

في إطار حملاتها الرامية إلى تحرير الملك العام بمدينة بن الطيب، قام باشا المدينة وقائدي المقاطعة الحضرية الأولى والثانية بمعية أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة، بشن حملة جديدة صباح يومه الثلاثاء 9 يناير الجاري، على محتلي الملك العمومي.

وتندرج هذه الحملة في إطار تحرير الملك العام، وذلك من خلال إجلاء الأرصفة والساحات العمومية من الباعة وإخلائها من البضائع المفروشة المعروضة للبيع دون ترخيص من السلطات لاستغلال الأماكن العامة والفضاءات التي تشكل القلب النابض للمدينة.

ومكنت هذه الحملة التي تطالب الساكنة بمواصلتها، من القضاء على عدد من النقاط السوداء التي كانت قد استفحلت بها ظاهرة احتلال الملك العمومي.

وتسعى جهود هذه الحملة إلى تحرير الشوارع والأزقة وسط المدينة التي يحتلها بعض التجار، من أجل الحفاظ على الأمن العام وضمان تنفيذ القانون.

وشملت الحملة التي شنتها السلطات، السلع التي يتم وضعها في وسط الطريق، من قبل التجاري وأرباب المحلات، وكذا الباعة المتجولون.

هذا، ولقيت هذه الحملة استحسان المواطنين الذين يتضررون من استيلاء التجار على الأرصفة المخصصة للمشاة، ومن الفوضى المرورية في الشوارع الرئيسية. فيما طالبوا ببدائل لتوفير فرص شغل تحفظ كرامة الجميع في المنطقة.































conversion decimal binaire

المزيد من الدريوش