الفرحة تعم مقاهي الدريوش في أجواء متابعة مباراة المغرب وتنزانيا

ناظورسيتي: من الدريوش – جابر.ز

أنهى المنتخب الوطني المغربي مباراته الرسمية الأولى في الكان بفوز ثمين، في مقابلة انعكست تفاصيل حماستها على حماسة المواطنين داخل المنازل والمقاهي، ومن هذه الأخيرة التي غصت بالجماهير نقلت عدسة الموقع أجواء الفرحة بالدريوش مساندة للمنتخب الوطني أسود الأطلس.

وكان منتخب أسود الأطلس سباقا إلى التسجيل، بعد توقيع الهدف الأول في الشوط الأول بقدم العميد غانم سايس، أين اهتزت أرضيات المقاهي بفرحة المشاهدين من المواطنين بالدريوش.

وسجل الدولي المغربي عزالدين أوناحي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الهدف الثاني لـ "الأسود" بطريقة رائعة، أمام منتخب تنزانيا، برسم مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لنهائيات كأس افريقيا.

وقد أضاف الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الهدف الثالث لـ “الأسود” بطريقة رائعة، أمام خصمه التنزاني برسم مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لنهائيات الكان.

وعودة إلى أجواء الفرحة بالمدينة فقد اشتد سرور المتابعين على شاشات المقاهي مساء اليوم وفقا لما رصدته العدسة، الأجواء التي بدأت بنوع من الترقب والتخوف في مستهل المقابلة.

وغصت المقاهي الكبرى بعدد كبير من المواطنين الذين فضلوا استعادة ذكريات كأس العالم المنصرم، وأجوائها بمتابعة أسود الأطلس في الكان عبر شاشات للفرجة الجماعية.

المزيد من الدريوش