مصرع “جباص” بعد سقوطه من الطابق الرابع لعمارة في طور البناء بالدريوش

ناظورسيتي: من الدريوش

لقي شاب في عقده الثاني (22 سنة) يشتغل جباصا، مصرعه مساء أمس الجمعة 22 ديسمبر الجاري، جراء سقوطه من الطابق الرابع لعمارة سكنية في طور البناء على مستوى شارع الحسن الثاني وسط مدينة الدريوش.

وعلمت ناظورسيتي أن الجباص الضحية المسمى قيد حياته (محمد.ح)، ينحدر من منطقة ورزازات، قد لفظ أنفاسه الأخيرة في عين المكان إثر سقوطه من أعلى البناية، وارتطامه القوي مع الأرض داخل الممر المخصص للمصعد الكهربائي، ما خلفه له نزيف داخلي حاد.

واستنفرت الفاجعة السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية، حيث حل بعين المكان قائدة المقاطعة الحضرية الأولى وأعوان السلطة ورجال الدرك الملكي.

وجرى نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للدريوش للقيام بالإجراءات المعمول بها طبقا لتعليمات النيابة العامة، فيما باشرت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التحقيقات والتحريات اللازمة.

إلى ذلك كشفت المعطيات الأولية للتحقيق أن الهالك كان قد عاد لمقر العمل بالعمارة بعد الساعة السادسة مساء بحثا عن هاتفه النقال، لكن ولغياب الكهرباء بالعمارة سقط في الممر الأفقي المخصص للمصعد الكهربائي.

وبحسب المعطيات ذاتها التي حصلت عليها ناظورسيتي فإن الهالك لم يتم العثور عليه إلا بعد الساعة العاشرة والنصف ليلا، بعدما لاحظ أصدقائه في العمل تأخره في العودة إلى المنزل الذي يكترونه وعدم رده على اتصالتهم الهاتفية، ليكتشفوه بعد عملية البحث جثة هامدة بالعمارة.

المزيد من الدريوش