وفاة مديرة مدرسة ابتدائية بالدريوش بعد مشاركتها في وقفة احتجاجية بوجدة

ناظورستي: متابعة

وريت مديرة مدرسة المغرب العربي بالدريوش، ظهر يوم الأربعاء 22 نونبر الجاري، الثرى بمقبرة وهدانة ببني انصار، بعد وفاتها أمس الثلاثاء خلال وعكة صحية ألمت بها أثناء عودتها من وجدة إلى منزلها بالناظور.

وأكد مصدر لـ"ناظورسيتي"، أن الأستاذة المذكورة "ر – م"، تنقلت من الناظور إلى وجدة صباح أمس الثلاثاء للمشاركة في معتصم أمام أكاديمية جهة الشرق، وخلال عودتها شعرت بعياء شديد حيث كلفت زميلا لها بنقلها باستعمال سيارتها إلى منزلها بالناظور.

وخلف خبر وفاة المذكورة، صدمة وسط زملائها، حيث أكدوا أنها التزمت بالحضور في المعتصم الذي جسدوه أمام أكاديمية جهة الشرق، قبل أن تتعرض لوعكة مفاجأة اضطرت على إثرها إلى المغادرة، لتكون هي آخر مرة يلتقون بها.

والراحلة، هي متصرفة تربوية، سبق لها وأن اشتغلت رئيسة لمجموعة مدارس أولاد منصور، جماعة أولاد ستوت، مديرية الناظور خلال الموسم الدراسي 2021 – 2022، قبل أن تعينها أكاديمية جهة الشرق مديرة لمدرسة المغرب العربي بالدريوش قبل عامين.

وقدم مجموعة من الزملاء السابقين للمرحومة في مجموعة مدارس عزوزات بمديرية الناظور ومؤسسات تعليمية أخرى، تعازيهم الصادقة لأسرة الفقيدة، راجين من الله سبحانة وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها جميل الصبر والسلوان.

المزيد من الدريوش