وزير الصحة يخلق حالة استنفار في المستشفى الإقليمي للدريوش

ناظورسيتي: من الدريوش

حل صباح اليوم الثلاثاء 4 يوليوز الجاري، وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد أيت الطالب، بإقليم الدريوش، وذلك في زيارة رسمية هي الثانية في أقل من سنة ونصف، حيث رافقه عدد من المسؤولين المركزين والجهويين.

وخلال ذات الزياة، قام ذات المسؤول الحكومي بزيارة ميدانية وتفقدية للمستشفى الإقليمي للدريوش، الذي كان قد أشرف على افتتاحه شخصيا مطلع السنة الماضية، وتحديدا بتاريخ 28 يناير 2022.

ووقف وزير الصحة والحماية الاجتماعية على مختلف الخدمات المقدمة بالمستشفى الإقليمي للدريوش، حيث اشتكى له عدد من المرضى والمرتفقين غياب العديد من الخدمات، خصوصا بجناح الفحص بالأشعة، والذي لا يتوفر على الطبيبة المختصة التي انتقلت منذ أزيد من 5 أشهر.

وأثناء استماعه لمطالب المرضى والمرتفقين، تعهد وزير الصحة البروفيسور خالد أيت الطالب، بمعالجة الاكراهات والمشاكل التي يتخبط فيها المستشفى الإقليمي، خاصة على مستوى الموارد البشرية.

يذكر أن وزير الصحة والحماية الاجتماعية كان في استقباله أثناء زيارته لمدينة الدريوش كل من الكاتب العام لعمالة إقليم الدريوش، ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس جماعة الدريوش، والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالدريوش، إلى جانب كبار المسؤولين الأمنيين.

وتضمن برنامج زيارة المسؤول الأول على قطاع الصحة توقيع اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي للدريوش، تتعلق بتخصيص مناصب بالمراكز الصحية في إطار توظيفات بالتعاقد، ليختتم زيارته بتفقد المركز الصحي النموذجي الذي أنجز مؤخرا بجماعة تفرسيت.


المزيد من الدريوش