مصرع شاب في حادث انقلاب شاحنة قرب مدخل مدينة الدريوش

ناظورسيتي: من الدريوش

شهدت الطريق الرئيسية الرابطة بين الدريوش وميضار، على بعد أمتار من مقر عمالة الإقليم، ليلة الخميس-الجمعة، حادثة سير مروعة، جراء انقلاب شاحنة صغيرة من نوع "بيكوب" تابعة لإحدى شركات المفروشات.

ووفق المعطيات التي تتوفر عليها "ناظورسيتي" فإن الشاحنة كانت قادمة من مدينة ميضار في اتجاه مدينة الدريوش، قبل أن تتعرض لحادث انقلاب، الأمر الذي تسبب في وفاة السائق على الفور.

واستنفرت الحاثة السلطات المحلية والأمنية، والوقاية المدنية، حيث حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز الدريوش، والتي فتحت تحقيقا للكشف عن أسباب وملابسات الحادثة، واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

تجدر الإشارة إلى أن الهالك وهو شاب في عقده الثالث، معروف بمدينة الدريوش، ويتمتع بسمعة طيبة بين الساكنة، حيث كان قيد حياته يدير محل مختص في الأثواب والمفروشات المنزلية.

ويذكر أن مدينة الدريوش شهدت خلال أيام عيد الأضحى حادثة سير مميتة، وقعت في المدخل الرئيسي بالقرب من مقر المديرية الإقليمية للفلاحة، أسفرت عن وفاة رجل في السبعينات من عمره.

وفي تفاصيل الحادثة المأساوية التي أودت بحياة المسن، فإن سائق دراجة نارية من نوع “تيماكس” وهو شاب في العشرينات من عمره، اصطدم بقوة بالدراجة الهوائية التي كان يستقلها الضحية، مما تسبب في تطاير السائقين في الهواء بسبب قوة الاصطدام.

واستجابت السلطات المحلية والأمنية بشكل فوري للحادثة، حيث تم نقل السائقين في حالة حرجة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي. ومع ذلك، فقد فارق المسن الحياة على الرغم من المحاولات الجادة لأطقم قسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي للدريوش لإنقاذه.


المزيد من الدريوش