مدينة الدريوش تتعزز بساحة عمومية جديدة تحمل مجسم I love Driouch وفضاء للرياضة

ناظورسيتي :من الدريوش

أشرف عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، بمعية رئيس جماعة الدريوش، محمد البوكيلي، أمس الخميس 27 يوليوز الجاري، على تدشين ساحة عمومية جديدة وسط المدينة، بجانب المستشفى الإقليمي، والتي تم إنجازها بمواصفات عالية.

وحضر مراسم تدشين الساحة المذكورة، رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، والمستشار البرلماني عبد الله أشن، ونواب وأعضاء مجلس جماعة الدريوش، وباشا المدينة، والمدير الإقليمي لشركة العمران، إلى جانب موظفي الجماعة ومسؤولي المقاولة المشرفة على إنجاز وتهيئة الساحة.

وخلال تدشين الساحة العمومية المذكورة، قدمت لعامل الإقليم والوفد المرافق له شروحات حول المشروع الذي أنجز على مساحة تتجاوز 7000 متر مربع، ويندرج ضمن اتفاقية التأهيل الحضري التي تجمع بين عمالة الدريوش ووزارة التعمير والإسكان وسياسية المدينة، وجماعة الدريوش.

وتتضمن الساحة التي كلفت 370 مليون سنتيم عدة فضاءات، منها فضاء ممارسة التمارين الرياضية، وفضاء ألعاب الأطفال، ومساحات خضراء، وممرات، وكذا مجسم I love Driouch بالإضافة لتهيئة الطرق الدائرية المحيطة بالساحة والأرصفة.

واستحسنت الساكنة هذا المشروع الذي سيساهم في تعزيز البنية التحتية للمدينة، وخلق متنفس لمختلف شرائح المجتمع، بالإضافة إلى الوافدين على المستشفى الإقليمي بالمدينة.

وعلاقة بالموضوع، فإن جماعة الدريوش مطالبة بتوفير أعوان الحراسة لهذه المنشأة العمومية التي كلفت ميزانية مهمة، وذلك لحمايتها من التخريب والتلف، خصوصا وأن عددا من الأعوان العرضين يتقدون أجرهم بشكل شهري دون القيام بمهامهم على الوجه المطلوب.









المزيد من الدريوش