في موكب جنائزي مهيب.. جثمان أحد ضحايا قار الهجرة ببويفار يشيع بالدريوش

ناظور سيتي: من الدريوش

جرت بعد عصر يومه السبت 22 يوليوز الجاري، مراسيم تشييع جثمان الشاب ابراهيم بن عودة، الذي ينحدر من مدينة الدريوش، والذي كان من ضمن ضحايا قارب الهجرة السرية الذي تعرض لحادث بسواحل منطقة بويفار بإقليم الناظور.

وبعد صلاتي العصر والجنازة بمسجد المحسنين بمدينة الدريوش، نقل جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير بمقبرة دوار تسلي حيث ووري الثرى، في موكب جنائزي مهيب ووسط أجواء مؤثرة.

وعرفت مراسيم الجنازة، حضور عائلة وأصدقاء ومعارف الراحل، والذين كانت مظاهر الصدمة والحزن الشديدين ظاهرة على ملامحهم، متأثرين لفقدان شاب كان يتميز بدماثة الخلق والمعاملة الحسنة.

وكان الراحل المسمى قيد حياته إبراهيم بن عودة وفي عقده الثالث، لقي مصرعه غرقا في سواحل منطقة بويفار فجر يوم الجمعة المنصرم.

وتوفي ابن مدينة الدريوش، إلى جانب خمسة شبان آخرين وذلك إثر حادث تعرض له قارب للهجرة السرية كان يقل أزيد من 50 شخصا.

وشهد الحادث، مصرع ستة شبان، اثنان منهم ينحدران من الناظور وشاب من مدينة العروي وثلاثة شبان من الدريوش، فيما ينحدر جل الركاب الناجين من جماعات إقليمي الناظور والدريوش.

وعقب الفاجعة المأساوية فتحت السلطات الأمنية بإقليمي الناظور والدريوش تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف أفراد الشبكة التي تشرف على عمليات الهجرة السرية بالمنطقة مقابل أداء مبالغ تتراوح بين 10 و 12 مليون سنتيم للفرد.



المزيد من الدريوش