فريق شباب لهبارة يحرز لقب الدوري المشترك المنظم بين فرق جماعة تزطوطين وجماعة امطالسة

ناظورسيتي من الدريوش

تمكن عشية أمس الثلاثاء 27 يونيو الجاري، فريق شباب لهبارة لكرة القدم، من الفوز بدوري مشترك بين فرق من جماعة تزطوطين – إقليم الناظور، وفرق أخرى من جماعة امطالسة – بإقليم الدريوش.

وشهد ذات الدوري الأول من نوعه، والذي نظم بتراب جماعة تزطوطين، مشاركة عدة فرق، تمثل الدواوير المحلية لجماعة تزطوطين، واخرى من جماعة امطالسة، حيث تمكن من الصعود إلى المباراة النهائية فريق يمثل جماعة تزطوطين واخر يمثل جماعة امطالسة.

وفاز في المباراة النهائية، فريق شباب لهبارة على فريق أولمبيك إغان، بهدفين مقابل لا شيء، وذلك فوق أرضية ملعب قرية اولاد إبراهيم حيث نظمت فعاليات الدوري.

وتميزت المباراة الجوارية بين الطرفين بالحماس والندية، والتشويق والإثارة إلى غاية انتهاء المباراة على إيقاع الروح الرياضية التي كانت عنوانا لهذه المواجهة التي شهدت حضورا جماهيريا من أبناء المنطقة، إضافة إلى أنصار الفريقين.

وتجدر الإشارة إلى حضور السيد علي دحوتي العضو بمجلس جماعة امطالسة، حيث عاين أجواء المباراة وساهم في تنظيمها، تشجيعا منه على انخراط الشباب في الرياضة التي تعد من الجوانب المهمة في التنمية.

وفي ختام هذه المباراة التي أسدل الستار من خلالها على دوري قرية اولاد ابراهيم، تسلم عميد فريق شباب لهبارة عبد القادر البوشحطاوي صاحب 54 عاما، كأس البطولة، لتختتم فعاليات الدوري المشترك والذي شهد مشاركة مجموعة من الفرق.


المزيد من الدريوش