عرفانا لمجهوداته.. جماعة تزطوطين تكرم قائد قيادة بني بويحيي بعد انتهاء مدته بالمنطقة

ناظورسيتي: من تزطوطين

نظم مجلس جماعة تزطوطين، بإقليم الناظور، عشية أمس الأربعاء 9 غشت الجاري الجاري، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، حفل تكريم على شرف السيد عبد الصمد باحفيظ قائد قيادة بني بويحيي الذي شملته الحركة الانتقالية الأخيرة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، والذي عين قائد مقاطعة حضرية بمدينة بوجدور.

ويأتي حفل التكريم الذي أقامته جماعة تزطوطين، بمبادرة من رئيس مجلس الجماعة، محمد مومني، في إطار الاعتراف بالخدمات الجليلة والمجهودات القيمة التي بذلها القائد عبد الصمد باحفيظ على رأس قيادة بني بويحيي منذ تعيينه بالمنطقة قبل أربع سنوات.

وقد شهد حفل التكريم، حضور أغلب أعضاء مجلس جماعة تزطوطين وممثلي مجلس جماعة بني وكيل أولاد امحند ونائب رئيس مجلس جماعة العروي.

كما حضرت في الحفل المذكور، مجموعة من فعاليات المجتمع المدني بقبيلة بني بويحيي وأعيان المنطقة، وقائد المركز الترابي للدرك الملكي موظفي وأعوان السلطة بالإدارات المحلية.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس مجلس جماعة تزطوطين، مشيراً إلى أن الجماعة والمنطقة ككل ستفتقد رجلا قدم لها الكثير، وساهم في إخراج عدة مشاريع تنموية إلى أرض الواقع، وكان رجل سلطة يجيد الاستماع للمواطنين وقضاياهم، قبل أن يفتح الباب أمام الحاضرين والذين أشادوا خلال شهادتهم بخصال السيد القائد وإخلاصه وتفانيه في عمله، وتمتعه بالحيوية والنشاط، وتواجده المستمر إلى جانب المواطنين، وفي قلب اهتماماتهم.

من جانبه شكر السيد القائد، ساكنة ومكونات وفعاليات قبيلة بني بويحيي، واصفا إياها بالطيبة، ومعبرا عن اعتزازه بالفترة التي قضاها على رأس القيادة، لمدة أربع سنوات، مؤكدا أنها تجربة مهمة في حياته كما اعتبرها أساس مساره المهني.

تجدر الإشارة إلى أن، وزارة الداخلية أجرت مؤخرا حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة على الصعيد الوطني، همت 1116 إطار، يمثلون 25 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.


المزيد من الدريوش