صاحب محل تجاري بالدريوش ينفي ادعاءات جاره حول ملابسات انفجار تسبب في أضرار جسيمة

ناظورسيتي: ج.ز – من الدريوش

اشتكى صاحب محل تجاري بمدينة الدريوش، مما رآها افتراءات، أطلقها جاره حول حادثة انفجار حدث قبل أيام تسبب في أضرار مادية واصابات..

وقال صاحب المحل التجاري أن ما ادعاه جاره من كون سبب الإنفجار يعود إلى قنينة غاز لدى جاره صاحب المحل، وأن محل المكتبة لم يشهد انفجار أي من المعدات الإلكترونية كما أوردت المواقع الإلكترونية، فيما طالب صاحب المحل التجاري بإنصافه وتعويضه عن الضرر الذي لحق محله جراء هذه الإدعاءات من جهة، وجراء تدمير جزء كبير من محله.

وأشار المشتكي إلى أنه من غير المعقول أن تنفجر قنينة غاز واحدة وسط ثمانية قنينات اخرى دون تضررها، وهي تلك التي رصدتها عدسة الموقع سليمة، ولم تؤكد الأبحاث بعد عكس ذلك.

وكان انفجار لمعدات إلكترونية قد تسبب عشية يوم الثلاثاء 27 يونيو الماضي، داخل مكتبة خاصة، قرب دار الشباب، وسط مدينة الدريوش في خسائر مادية كبيرة (حسب مصادر الموقع يومها)، قبل أن ينفي صاحب المكتبة هذه التفاصيل موجها اتهامه للمحل المجاور ولافتا إلأى وجود قنينة غاز انفجرت متسببة بهذه الأضرار على المحلين معا.

وكشف شهود عيان في تفاصيل الواقعة يومها، أن الانفجار الذي سمع دويه من مسافات بعيدة، بسبب معدات إلكترونية، تسبب في خسائر مادية جسيمة بالمكتبة ومحل مجاور مختص في المأكولات الخفيفة.

وتسبب الانفجار أيضا في إصابة فتاة تشتغل بالمكتبة بجروح ورضوض، على مستوى الرأس استدعت نقلها على وجه السرعة صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش.

المزيد من الدريوش