شاهدوا.. فريق “بريدا” الهولندي يواصل معسكره التدريبي بالدريوش ويلتقي فريق الوفاء الرياضي في مباراة ودية

ناظورسيتي من الدريوش

يواصل لاعبو فريق “بريدا” الهولندي لكرة القدم معسكرهم التدريبي لليوم الخامس على التوالي بمدينة الدريوش، حيث أجروا عدة حصص تدريبية بملعب الحاج المختار الوكيلي، واستهلوا مبارياتهم الودية مع فريق اتحاد بوفرقوش لكرة القدم.

وأجرى عشية أمس السبت 18 فبراير الجاري، ذات الفريق الذي يشرف على تدريبه ابن جماعة امطالسة والمقيم بالديار الهولندية، حسن لمو، (أجرى) مقابلة ودية ثانية، مع فريق جنيور فريق الوفاء الرياضي الدريوش.

وبصم الفريقان خلال أطوار المباراة على ندية كبيرة ومنافسة قوية، حيث كان الفريق الهولندي السباق للتسجيل في شباك الوفاء الرياضي الدريوش، ليخرج لاعبو الفريق المحلي عن هدؤوهم، حيث أمطروا شباك الفريق الهولندي برباعية، فيما تمكن الأخير من تسجيل هدفين فقط.

ويذكر أن المباراة الودية الأولى للفريق الهولندي، شهدت حضور رئيس وأعضاء مجلس جماعة الدريوش، إلى جانب أعضاء مجلس جماعة امطالسة، وفعاليات رياضية محلية، بالإضافة للشاب إلياس لمو ابن مدينة الدريوش الذي سهر على إخراج هذه المبادرة الرياضية، وقام باستقدام الفريق الهولندي إلى المدينة التي سيمكث بها لمدة أسبوع كامل.

ويشرف على تدريب فريق “بريدا” الهولندي، المدرب حسن لمو، وهو ابن دوار إحسنيون بجماعة امطالسة، والذي انتقل إلى هولندا وهو في سن الطفولة، حيث ترعرع بها وأسس بها مدرسة لكرة القدم أطلق عليها اسم “نوميديا لكرة القدم” وتضم عددا من أبناء الجالية وهولنديين، حيث أصبح اللاعبون الذين يتخرجون منها يلعبون في صفوف عدة فرق أوروبية.

إلى ذلك سيخوض فريق “بريدا” الهولندي يوم الإثنين مباراة ودية أخرى ستجمعه بعناصر فريق جمعية قدماء لاعبي مدينة الدريوش، وذلك في إطار المعسكر التدريبي والأنشطة الرياضية التي سيقوم بها الفريق الهولندي إلى غاية نهاية الأسبوع المقبل.

المزيد من الدريوش