شاهدوا.. دوري “إمدوكار” يستقطب هواة وعشاق المستديرة بميضار

ناظورسيتي من ميضار

تتواصل فعاليات الدوري الإقليمي لكرة القدم المصغرة، في نسخته الأولى المنظم من طرف جمعية إمدوكار للسينما والمسرح بملعب القرب التابع لدار الشباب بمدينة ميضار، في استقطاب هواة وعشاق المستديرة طيلة ليالي شهر رمضان الفضيل.

ويشارك في الدوري المنظم تحت شعار “الرياضة للجميع” 24 فريقا موزعين على 6 مجموعة، يمثلون عددا من أحياء ودواوير جماعات إقليم الدريوش.

ومن الجماعات المشاركة، ميضار وإفرني وأزلاف وتفرسيت وامطالسة، بالإضافة إلى مشاركة فريق من مدينة بني نصار بإقليم الناظور وفريق تاستيت من إقليم تازة.

وكان حفل افتتاح وإعطاء انطلاقة الدوري قد شهد حضور ممثلي السلطة المحلية وفعاليات رياضية واجتماعية، إضافة إلى جماهير غفيرة.

وتخلل الحفل الافتتاحي عروض فنية من تقديم شباب الإقليم، بالإضافة لكلمة نعيم أزواغ، رئيس جمعية إمدوكار للسينما والمسرح بمدينة ميضار، والتي استعرض فيها برنامج وأهداف الدوري في نسخته الأولى، والتي تروم تشجيع المواهب الكروية الشابة، لاسيما الأجيال الصاعدة.

وجرت خلال حفل الافتتاح مباراة جمعت بين فريق لاروخا وفريق اتحاد بني يرول، حيث انتصر فريق لاروخا على منافسه بهدف لصفر، وفي المقابلة الثانية التي جمعت بين فريقي اتحاد بويندوز وفريق حسنية ادشار تغلب فريق اتحاد بويندوز على منافسه بـ7 أهداف مقابل 5 أهداف.

إلى ذلك تتواصل فعاليات الدوري الإقليمي لكرة القدم المصغرة بمدينة ميضار طيلة شهر رمضان المبارك بإجراء عدد من المقابلات التي يحضرها حشد كبير من المشجعين وعشاق كرة القدم.


المزيد من الدريوش