شاهدوا.. اتحاد بوفرقوش يفوز على فريق هولندي لكرة القدم في مقابلة عرفت ندية كبيرة

ناظورسيتي:

خاض فريق هولندي لكرة القدم، ينتمي لمدينة بريدا، صباح يوم أمس الخميس 17 فبراير الجاري، مقابلة ودية فوق أرضية ملعب الحاج المختار الوكيلي، مع فريق اتحاد بوفرقوش، وذلك بعد يوم واحد من حلوله بمدينة الدريوش قادما من هولندا لإجراء معسكر تدريبي ومواجهة فرق محلية بالمدينة.

وشهدت المباراة الودية، حضور رئيس وأعضاء مجلس جماعة الدريوش، إلى جانب أعضاء مجلس جماعة امطالسة، وفعاليات رياضية محلية، بالإضافة للشاب إلياس لمو ابن مدينة الدريوش الذي سهر على إخراج هذه المبادرة الرياضية، وقام باستقدام الفريق الهولندي إلى المدينة، حيث سيمكث بها لمدة أسبوع كامل.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد عرفت ندية كبيرة بين الفريقين، خصوصا وأن فريق اتحاد بوفرقوش الممارس ضمن بطولة القسم الثاني لعصبة الشرق، أبان فيها عن علو كعبه وقوته في مواجهة مختلف الفرق الكروية.

وعرفت نتيجة المباراة تفوق فريق اتحاد بوفرقوش على فريق مدينة “بريدا” الهولندية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، حيث اتسمت المقابلة الودية بندية وتشويق كبيرين طيلة أطوارها، إلى أن حسمها الفريق الاتحادي لصالحه عن جدارة واستحقاق.

تجدر الإشارة إلى فريق “بريدا” الهولندي يشرف عليه المدرب حسن لمو، وهو ابن دوار إحسنيون بجماعة امطالسة، انتقل إلى هولندا وهو في سن الطفولة، حيث ترعرع بها وأسس بها مدرسة لكرة القدم أطلق عليها اسم “نوميديا لكرة القدم” وتضم عددا من أبناء الجالية وهولنديين، حيث أصبح اللاعبون الذين يتخرجون منها يلعبون في صفوف عدة فرق أوروبية.

إلى ذلك سيخوض فريق “بريدا” الهولندي يوم السبت مباراة أخرى ستجمعه بعناصر فريق الوفاء الرياضي الدريوش، وذلك في إطار المعسكر التدريبي والأنشطة الرياضية التي سيقوم بها الفريق الهولندي لمدة أسبوع بمدينة الدريوش.


المزيد من الدريوش