شاهدوا.. أطفال في عمر الزهور يتألقون في مسابقة للتجويد بالدريوش

ناظورسيتي من ميضار – ج.ز

نظم المجلس العلمي المحلي بالدريوش، بتنسيق وشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وبشراكة مع الجمعية المسيرة لمسجد أنس بن مالك بميضار مسابقة إقليمية في ترتيل وتجويد القرآن الكريم.

هذا وشارك في المسابقة مجموعة من التلاميذ المتمدرسين بمدارس التعليم العتيق بالإقليم، إذ أناروا فضاء مسجد أنس بن مالك، بما صدحوا من آيات بينات من الذكر الحكيم.

وتألق عدد من الأطفال ذوي مزامير داوود حافظين لما تيسر من كتاب الله عز وجل، في ذات المسابقة الإقليمية وهم في عمر الزهور حافظين لكتاب الله.

الفائزون خمسة وهم يمثلون مختلف مدارس التعليم العتيق بالإقليم ومن شتى الجماعات، وقد أبهروا لجنة التحكيم، أين احتضن مسجد أنس بن مالك بمدينة ميضار، فعاليات المسابقة الإقليمية.

هذا وترأس رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم الدريوش، بنعيسى بويوزان، رفقة المندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف بالنيابة، وباشا مدينة ميضار وقائد الملحقة الإدارية الأولى، وأعضاء المجلس العلمي فعاليات هذه المسابقة الإقليمية الأولى في حفظ وتجويد القران الكريم.

وتندرج المسابقة الإقليمية في حفظ وتجويد القران الكريم، في إطار المبادرات التي تتبناها جمعية أنس بن مالك بميضار بمعية المجلس العلمي بإقليم الدريوش، والرامية إلى تشجيع أبناء الإقليم على مزيد من العناية بالقرآن الكريم وحفظه وتلقينه، ليختتم الحفل بالدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين الراعي للشأن الديني نصره الله وأيده.

المزيد من الدريوش