شاطئ كوسطا مونديال: جنة ساحلية في إقليم الدريوش تجذب العائلات والمصطافين

ناظورسيتي: من الدريوش

يعد شاطئ كوسطا مونديال واحدا من أجمل الوجهات السياحية على الساحل الشمالي الشرقي للمغرب في إقليم الدريوش، حيث يعتبر هذا الشاطئ مكانا مثاليا للعائلات والمصطافين الذين يبحثون عن التمتع بالهدوء والاستجمام في جو منعش وسط طبيعة خلابة.

يتمتع شاطئ "كوسطا مونديال" بشعبية كبيرة بين الزوار منذ حلول فصل الصيف، حيث يتوافد المئات من السياح والسكان المحليين على هذا الشاطئ الساحر.

ويقع الشاطئ في جماعة اتروكوت بإقليم الدريوش، غير بعيد أيضا عن إقليم الحسيمة حيث يعد امتدادا لشاطئ رحاش، مما يسهل وصول الزوار إليه من المناطق المجاورة، مثل الحسيمة والدريوش والناظور وغيرها.

يتميز شاطئ “كوسطا مونديال” بمياهه الصافية والزرقاء الجميلة، مما يجعله مثاليا للسباحة والاستحمام والاستمتاع بأشعة الشمس. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية الممتعة.

ويعتبر إقبال الأسر والعائلات على هذا الشاطئ الهادئ مبررا تماما، فالمكان يتمتع بجو دافئ وهدوء مثالي يساعد الزوار على الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن صخب المدينة، ويتواجد به فندق ومسبح ومقاهي ومطاعم عصرية وشعبية، كما تعتبر المنطقة آمنة للغاية للمصطافين، مما يسمح للعائلات بالاستمتاع بأوقات ممتعة دون أي قلق.

يمثل شاطئ كوسطا مونديال وجهة مثالية للسياح والعائلات الباحثين عن تجربة ساحلية استثنائية تجمع بين الهدوء والجمال الطبيعي. إنه المكان المثالي لقضاء أوقات ممتعة ولا تنسى على شاطئ البحر الرائع في إقليم الدريوش.

المزيد من الدريوش