ساكنة مدينة الدريوش تنخرط في حملة للتبرع بالدم لفائدة ضحايا الزلزال

ناظورسيتي من الدريوش

احتضن المستشفى الإقليمي للدريوش صباح يومه الجمعة 22 شتنبر الجاري، حملة للتبرع بالدم لفائدة ضحايا الزلزال بالأطلس وسوس، والتي أشرف عليها أطر وممرضي بنك الدم بالناظور.

وجاء تنظيم الحملة المذكورة بعد تدخلات البرلماني الشاب، يونس أشن، حيث تم التنسيق بين كل من جمعية الريف للمتبرعين بالدم، والمجلس الإقليمي للدريوش، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، وبتنسيق مع بنك الدم بالناظور.

واختير لذات الحملة شعار "وطن واحد، دم واحد" حيث عرفت حضور وإقبال كبير لعدد من ساكنة وفعاليات مدينة الدريوش وضواحيها، فيما اقتصر بنك الدم على 100 كيس من الدم.

وتأتي هذه الحملة، في إطار انخراط ساكنة وفعاليات مدينة الدريوش في حملة التضامن مع ضحايا زلزال الحوز لاسيما الجرحى والمصابين، وذلك استجابة لنداء الوطن الذي تأهبت كل مكوناتها للمساهمة في دعم سكان المناطق المنكوبة وتلبية احتياجاتهم خلال هذه الأوقات العصيبة.

واستحسن المشاركون في الحملة، هذه المبادرة، داعين في الوقت نفسه، جميع المواطنين إلى مواصلة عملية التبرع بالدم، لما تشكله هذه المادة الحيوية من أهمية قصوى تساهم بشكل كبير في علاج الجرحى والمصابين بسبب الزلزال.

ونظرا للإقبال الهام على حملة التبرع بالدم من طرف مختلف شرائح المجتمع، قرر بنك الدم بالناظور الاكتفاء بحصة 100 متبرع في مختلف الحملات المنظمة بإقليمي الناظور والدريوش، حيث من المنتظر أن تقام حملات متماثلة بميضار وبن الطيب.


المزيد من الدريوش