حادثة سير مروعة تتسبب في مصرع مسن بمدخل مدينة الدريوش

ناظورسيتي من الدريوش

شهد مدخل مدينة الدريوش، على بعد أمتار من مقر المديرية الإقليمية للفلاحة، ومقر عمالة الإقليم، زوال اليوم الثلاثاء 20 يونيو الجاري، حادثة سير مروعة جراء اصطدام دراجة نارية من الحجم الكبير، بدراجة هوائية.

وفي تفاصيل الحادثة التي تسببت في مصرع مسن في عقده السابع، فإن سائق دراجة نارية من نوع "تيماكس" كان يقودها شاب في العشرينات، اصطدمت بقوة بالدراجة الهوائية التي كان يقودها الهالك، حيث تسببت قوة الاصطدام في تطاير السائقين في الهواء.

واستنفرت الحادثة السلطات المحلية والأمنية، حيث تم نقل السائقين في حالة حرجة صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي، إلا أن المسن الذي كان على متن الدراجة الهوائية فارق الحياة، رغم محاولات الأطقم الطبية الحثيثة إنقاذه بقسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي للدريوش.

وبخصوص حالة سائق الدراجة النارية، كشف مصدر طبي أن حالته مستقرة، إلا أنه تعرض لجروح بليغة على مستوى الوجه تستدعي عملية رتق مستعجلة، بسبب اختراق أسلاك حديدية لوجهه وأماكن أخرى بجسمه.

إلى ذلك فتحت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الدريوش تحت إشراف قائد المركز تحقيقا في أسباب وملابسات الحادثة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالدريوش.

تجدر الإشارة إلى أن الحادثة خلفت حالة من الحزن والأسى في صفوف من عاينوا الحادثة، خصوصاً بعد تأكد وفاة سائق الدراجة الهوائية داخل قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي.







المزيد من الدريوش