جماعة الدريوش تطلق حملة صباغة ممرات الراجلين والمدارات الطرقية تزامنا مع عودة أفراد الجالية

ناظورسيتي: من الدريوش

باشرت جماعة الدريوش عملية صباغة ممرات الراجلين وبعض المدرات الطرقية، وعدد من الممرات الخاصة بالطريق الرئيسية مع بداية فصل الصيف الذي يتزامن مع عودة أفراد الجالية المقيمة بالخارج .

وشهد الشارع الرئيسي (شارع الحسن الثاني) صباغة جميع ممرات الراجلين التي كان قد اضمحل جزء كبيرا منها، ما كان يشكل تهديدا حقيقا للراجلين، بالإضافة للممرات المتواجدة بالشوارع المتفرعة عن الشارع الرئيسي.

وفي ذات السياق تمت صباغة المدارات الطرقية، خصوصا المدار الكائن قبالة المستشفى الإقليمي، وتنظيف عدد من الأرصفة المجاورة للمستشفى.

ولقيت هذه المبادرة استحسان الساكنة بعد أن أعادت إلى شوارع المدينة بعض من جماليتها، بالرغم من بعض الانتقادات، التي تحث على تعميم عملية صباغة الممرات والأرصفة بجل الأحياء وعدم الاقتصار على وسط المدينة.

ودأبت جماعة الدريوش من حين لآخر، إلى القيام بحملات تهدف إلى تنظيف وإصلاح بعض النقاط السوداء في الأرصفة والشوارع والازقة والوديان، استجابة لنداءات المواطنين.

وعلى الرغم من ذلك تضل تدخلات وحملات الجماعة في هذا الصدد قليلة مقارنة بالإمكانيات المادية واللوجستيكية والبشرية المتوفرة، خصوصاً وأن الجماعة رصدت قبل أيام ميزانية إضافية للأعوان العرضين.

المزيد من الدريوش