تنقية مقبرة يقود إلى العثور على طلاسيم سحرية مدفونة بالدريوش

ناظورسيتي من الدريوش

عثر عمال برنامج "أوراش" المكلفين بتنقية المقابر بمدينة الدريوش، صباح اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر الجاري، على طلاسيم سحرية مدفونة بمقبرة سيدي بنعيسى، الكائنة بحي أولاد علي بنحمو بمدينة الدريوش.

وتم اكتشاف الطلاسم التي تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، بعد شروع عمال برنامج أوراش في حملة تنظيف وتنقية بالمقبرة المذكورة.

وقد لفت انتباه العمال أثناء عملهم وجود ثوب أبيض وسط كيس بلاستيكي، تبيّن أثناء فتحه أنه يحتوي على مجموعة من الاثواب وقنينة صغيرة بها ورقة بها كتابة غريبة.

وطالب قاطنون بالقرب من المقبرة بعد إخبار السلطات المحلية بضرورة العمل على محاربة هذه الظاهرة والمشعوذين بالمنطقة، والقيام بحملات تطهير للمقابر بصفة مستمرة ودورية، والضرب بيد من حديد على المتورطين في هذه الأفعال.

يذكر أن هذه الأفعال التي تعد شركا بالله عرفت في الآونة الأخيرة انتشارا كبيرا لكل من الناظور والدريوش أين ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في رفع الستار عنها بعدما كانت الظاهرة مسكوتا عنها.

كما أصبحت المقابر مرتعا للعديد من المشعوذين من أجل ممارسة طقوسهم السحرية، حيث سبق وأن تم العثور على عدة طلاسم وتمائم سحرية بمقابر إقليم الدريوش.


المزيد من الدريوش