النظافة والجودة العالية.. افتتاح معصرة الأمان لزيت الزيتون بتجهيزات متطورة بطريق الدريوش بن طيب

ناظورسيتي | مادة إشهارية

افتتحت مؤخرا معصرة الأمان، المختصة في استخراج زيت الزيتون، والتي تعد من أكبر المطاحن بإقليم الدريوش، وذلك على الطريق الرئيسية الرابطة بين الدريوش وبن طيب، وتحديدا بدوار ادغالة بجماعة امطالسة، قرب معمل حمزة أوكلو ومقهى منتزه الريف.

وتتميز معصرة الأمان العصرية بالنظافة والجودة العالية، حيث وفر صاحب المعصرة معدات وملابس خاصة للعمال، مع تخصيص حمام لهم قبل الشروع في العمل، واستعمال معدات وآليات خاصة للمساهمة في استخراج زيت الزيتون الطبيعية بجودة عالية.

وتعتبر معصرة الأمان التي تم بنائها مؤخرا، من أكبر المطاحن بالمنطقة، حيث تتوفر على آلات ومعدات حديثة وعصرية، كما تتوفر على الآليات الموازية في جميع مراحل عملية النقل والطحن واستخراج الزيت وحفظها وفق الشروط الصحية المنصوص عليها.

وتقوم إدارة معصرة الأمان بعملية تعبئة الزيتون فور حمله إلى المعصرة واستغلاله في وقت لا يتجاوز 48 ساعة، وذلك حفاظا على مكوناته الطبيعية، وتفاديا لتعرضه لأشعة الشمس ودرجة الحرارة، حيث تشتغل طيلة أيام الأسبوع وبنظام 24/24 ساعة، من أجل تمكين الزبون من زيت الزيتون في وقت وجيز.

وتتوفر معصرة الأمان التي افتتاحها أحد المستثمرين في القطاع الفلاحي بالمنطقة، على فريق عمل من الشباب ومتخصصين في الميدان، ولهم اختصاص بكل ما يتعلق بإنتاج زيت الزيتون الطبيعية وفق المعايير الصحية والجودة العالية، والحرص الكبير على شروط النظافة.

ولمعرفة واكتشاف كل ما تقدمه معصرة الـأمان من خدمات أو شراء زيت الزيتون المرجو زيارة مقرها الكائن على الطريق الرئيسية الرابط بين الدريوش وبن طيب، قرب معمل حمزة أوكلو أو التواصل مع إدارة المعصرة على الأرقام الهاتفية التالية :

06.78.35.18.61 أو 06.68.99.57.19


المزيد من الدريوش