الأولى من نوعها بالناظور والدريوش.. افتتاح ورشة تشخيص وإصلاح السيارات بمواصفات وتجهيزات عالية

ناظورسيتي: مادة إشهارية

شهدت مدينة الدريوش عشية يومه الأربعاء 18 أكتوبر الجاري، افتتاح أول ورشة متطورة لتشخيص وإصلاح السيارات بمختلف أنواعها وأحجامها، وذلك بالمدخل الرئيسي للمدينة، قبالة تجزئة رياض الدريوش.

وتعتبر هذه الورشة التي تم انجازها مؤخراً على مساحة إجمالية تبلغ 1300 متر مربع من أكبر الورشات الحديثة والمؤهلة بإقليمي الناظور والدريوش، والمتخصصة في خدمات تشخيص وإصلاح وصيانة ميكانيك السيارات.

وتقدم الورشة التي تحمل اسم "مجمع الميكانيك والميطالة وكهرباء السيارات" العديد من الخدمات في الصيانة والميكانيك والكهرباء والصباغة والتلميع وتوازن العجلات وزيوت المحركات، وذلك وفق معايير حديثة وبتكنولوجيا جد متطورة.

وتتوفر الورشة على يد عاملة مختصة في كل الأمور التقنية والميكانيكية والأنظمة الإلكترونية لجميع أنواع السيارات، ولها تجربة وخبرة كبيرة في المجال، خصوصا مع شركات دولية.

وتقدم الورشة كذلك خدمة تشخيص وصيانة أعطاب أنظمة الفرامل الحديثة، وكذا تفريغ وشحن الغاز لأنظمة التكييف وإجراء الصيانة اللازمة والدورية لها.

وعرف حفل افتتاح هذه الورشة الأولى من نوعها حضور شخصيات وزانة من إقليمي الناظور والدريوش ومنتخبين ومستثمرين ومنعشين.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الورشة الكائن بمدخل مدينة الدريوش قبالة تجزئة رياض الدريوش على بعد أمتار من الطريق المؤدية لجماعة عين زورة أو الإتصال بالرقم الهاتفي التالي :

0661-951881


المزيد من الدريوش