افتتاح فضاء سياحي وترفيهي يضم مقهى ومطعم ومسبح بأحدث الخدمات والتجهيزات بين تزطوطين والدريوش

ناظورسيتي : مادة إشهارية

افتتح نهاية الأسبوع المنصرم، بتراب جماعة تزطوطين، وتحديدا على الطريق الرئيسية الرابطة بين إقليمي الناظور والدريوش، فضاء سياحي وترفيهي يعد المتنفس الأول من نوعه بالمنطقة لفائدة الأُسر والوفود السياحية والشباب وهواة الهدوء والطبيعة والمناظر الخلابة.

ويضم المشروع السياحي الذي سيعزز جاذبية المنطقة والنهوض بالحركة الاقتصادية وتوفير فرص الشغل لأبناء المنطقة، مقهى ومطعم متخصص في مختلف الوجبات والأطباق، خصوصا السمك والمشوي والطواجن، بالإضافة لمسبح بمعاير عالية يوجد قيد الإنجاز، وفضاء للألعاب خاص بالأطفال، وفضاء خاص بالعائلات، وقاعة كبيرة لمتابعة المباريات الكروية، ومسجد بالهندسة المعمارية الدينية للمغرب.

كما يتوفر ذات المشروع، على قاعة المؤتمرات والندوات والدورات التكوينية، مجهزة بجل التجهيزات، وصالون للحلاقة، ومحل تجاري، ومحل لبيع زيوت السيارات، ومحطة للوقود، ومكان لغسل السيارات والتشحيم وتغيير زيوت المحركات، وموقف يتسع لأزيد من 100 سيارة، ومجهز بكاميرات المراقبة، وبه إدارة تشرف على التسيير والتتبع، وتوفير الظروف المميزة لاستقبال الزبناء.

وما يميز المشروع الذي يقدم خدماته 24/24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع، توفروه على فضاء معشوشب لإقامة الأعراس والمناسبات وأعياد الميلاد، يتسع لأزيد من 150 طاولة، وتتوسطه نافورة تقليدية على مساحة كبيرة، وبه فضاء ترفيهي خاص بالأطفال، بالإضافة لفضاء المسبح الذي سيشرع في فتح أبوابه بعد عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقد تم تجهيز المشروع السياحي الذي يحمل إسم “كارت” بأحدث التجهيزات العصرية والتقليدية وتم بنائه بهندسة معمارية مغربية أصيلة، ويتوفر على أطقم احترافية، حيث يشتغل به أزيد من 60 يد عاملة رسمية وموسمية، جلهم من أبناء المنطقة.

وقد أشرف على إنجاز ذات المشروع الاستثماري عائلة المومني المعروفة باستثمارها في المنطقة، وخلق مشاريع ساهمت في توفير فرص الشغل لأبناء المنطقة، وواكبت النهضة التنموية المتواصلة التي تعرفها بلدة تزطوطين، حيث حضر حفل الافتتاح مجموعة من الفعاليات السياسية والجمعوية وأعيان وساكنة المنطقة، والوافدين من العروي وسلوان والناظور والدريوش.


المزيد من الدريوش