اتحاد الدريوش يمطر شباك فريق جمعية جرادة بثلاثية في أول مباراة رسمية

ناظورسيتي: من الدريوش

نجح فريق اتحاد الدريوش خلال مقابلة جمعته عشية اليوم الأحد 15 أكتوبر الجاري، فوق أرضية ملعب المختار الوكيلي، بضيفه فريق جمعية جرادة في تحقيق فوز مهم في أول مباراة له ببطولة القسم الممتاز شطر الشمال الشرقي.

وتمكن فريق اتحاد الدريوش من حصد 3 نقاط في المباراة الأولى له برسم الجولة الأولى من مباريات بطولة القسم الممتاز شطر الشمال الشرقي، بعد أن انتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لضيفه فريق جمعية جرادة.

وشهدت أطوار المقابلة منذ انطلاقتها ضغطا قويا من لاعبي فريق اتحاد الدريوش الذي يقوده المدرب معاد أصيلي، حيث أتيحت لهم عدة فرص، وتمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ11 من بداية المباراة، عن طريق اللاعب نوفل مبروك.

وانتهت الجولة الأولى من المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، حيث تمكن فريق جمعية جرادة من تعديل الكفة بعد استغلال خطأ أحد لاعبي اتحاد الدريوش وتواجد أغلب اللاعبين في خط الهجوم.

وخلال الجولة الثانية رفع اتحاد الدريوش من سيطرته على مجريات اللعب، بعد أن أجرى المدرب عماد أصيلي بعض التغيرات، حيث تمكن اللاعب أيمن قراط من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وواصل فريق اتحاد الدريوش تحكمه بمجريات المباراة أمام خصم عنيد، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب نوفل مبروك، لتستمر المباراة على نفسل المنوال، وذلك يفوز اتحاد الدريوش بـ3 أهداف مقابل هدف واحد لفريق جمعية جرادة.

وبهذا الفوز كسب فريق اتحاد الدريوش ثلاثة نقط مهمة في أول مباراة له، فيما سيواجه الأسبوع المقبل خارج الديار فريق وفاق ازغنغان.


المزيد من الدريوش