إصابة شخص وسيدة في حادثة سير خطيرة على الطريق الرابطة بين الدريوش وبوفرقوش

ناظورسيتي من الدريوش

شهدت الطريق الرئيسية الرابطة بين الدريوش وبفرقوش، زوال أمس السبت 29 يوليوز الجاري، حادثة سير مروعة، خلفت إصابة شخصين بجروح وكسور خطيرة.

وفي تفاصيل الحادثة، فإن سيارة من نوع "مرسيدس-250" فقد سائقها التحكم في مقود السيارة اثناء محاولته التجاوز، حيث ارتطم بشجارة على جانب الطريق وحائط إحدى المباني المحاذية للطريق الرئيسية.

وخلفت الحادثة إصابة السائق وسيدة كانت برفقته بجروح وكسور خطيرة، استدعت نقلهم على وجه السرعة لمستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش، ليتم تحويلهم للمستشفى الحسني بالناظور لخطورة الإصابة.

وفي ذات السياق استنفرت الحادثة السلطات المحلية وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الدريوش، والتي حلت بعين المكان، حيث تم فتح تحقيق في أسباب وملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات المعمول بها.

تجدر الإشارة إلى أن إقليم الدريوش شهد خلال موسم العطلة الصيفية الحالية ارتفاعا في وتيرة حوادث السير، والتي تعزى إلى عدة عوامل، من بينها زيادة عدد السيارات على الطرق نتيجة عودة أفراد الجالية لقضاء إجازاتهم في المنطقة.

إضافة إلى ذلك، يلاحظ أن بعض السائقين يسرعون ويتجاوزون الحدود المسموح بها، ويتجاهلون قوانين المرور والإشارات الضوئية. تصبح السرعة المفرطة والتجاوز الغير قانوني أسبابا رئيسية لحوادث السير في المنطقة.


المزيد من الدريوش