يود العودة.. خاليلوزيتش يتحدث عن إقصاء منتخب الجزائر

ناظورسيتي: متابعة

دون المدرب السابق لكل من المنتخب المغربي، والمنتخب الجزائري، على حسابه في الفايسبوك يتحسر عن خروج أبناء بلماضي من "الكان".

وقال ذات المدون: “يا لها من خيبة.. شعب خاص”، متحسرا على إقصاء الخضر من أولى أدوار الكأس، ومستذكرا ما عاشه رفقة المنتخب المذكور خلال كأس العالم (البرازيل).

ورجح عدد من المتتبعين أن المدرب السابق يطمح للعودة لقيادة الجزائر رغم أن تجاربه مع المنتخبات كانت ضعيفة إذا ما استثنينا ما بصم عليه رفقة الجزائر في كأس العالم قبل عشر سنوات وتأهله مع المنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات المسابقة ذاتها.

وبعد أداء مخيب للتوقعات في بطولة كأس أمم أفريقيا، أعلن جمال بلماضي، المدرب الحالي للمنتخب الوطني الجزائري، عن استقالته من منصبه.

جاءت هذه الخطوة على خلفية النتائج الغير مرضية لفريق "الخضر" في البطولة الجارية في كوت ديفوار، حيث فشل المنتخب الجزائري في التأهل للدور الثاني.

تقدم بلماضي باستقالته أمام اللاعبين في غرفة تغيير الملابس بعد الهزيمة أمام موريتانيا (0-1)، نتيجة أدت إلى خروج "الخضر" من الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية 2023. وأفادت "وكالة الأنباء الجزائرية" أنه قام بتحية اللاعبين قبل أن يعلن عن قراره بالاستقالة.

المزيد من المواضيع