“نهاية العالم”.. نهر من الدماء يثير الرعب ببريطانيا والسلطات تحقق

 

 

ناظورسيتي: متابعة

يحقق مجلس مدينة برمنغهام البريطانية في ظاهرة تكشفت في مجرى أحد الأنهار، وهو ما ينظر إليه البعض على أنه علامة من علامات اقتراب موعد يوم القيامة بحسب ما كتبته صحيفة “ديلي ميل” Daily Mail.

أصبح لون المياه في أحد الأنهار بمدينة برمنغهام البريطانية أحمرا دمويا، وهي علامة يعزوها العديد من البريطانيين على أنها إشارة إلى اقتراب موعد “نهاية العالم”.

واكتشف شخص مجرىً ملطخا بالدماء في بيري كومون ميدوز. ومنذ ذلك الحين أطلق مجلس مدينة برمنغهام تحقيقا في هذه الظاهرة غير العادية”.

ونشرت المتحدثة باسم المجلس المحلي، جيلي بيرمنغهام، صورة للظاهرة الغريبة على موقع “إكس”، الأمر الذي أثار ضجة واسعة بين السكان المحليين.

وقال المستشار المحلي في المدينة ديفيد باركر: “ماذا بحق الجحيم هو هذا؟”

وإلى غاية الآن لم تتمكن السلطات المحلية والشرطة بعد من تحديد أسباب هذه الظاهرة الحادثة. بحسب الصحيفة البريطانية.

وبعد إخبار السلطات البريطانية من طرف أحد المواطنين بحادثة مجرى النهر الملون بالأحمر الدموي في برمنغهام أطلق مجلس المدينة تحقيقاً في هذه الظاهرة غير العادية.

وحسب الصحيفة البريطانية، التي نشرت الخبر “يقوم المحققون البيئيون التابعون للمجلس أيضاً بدراسة سبب تحول لون النهر إلى الأحمر المرعب، وهي مشاهد لا يمكن أن يتوقع شخص ما رؤيتها إلا في نهاية العالم”.

وقالت برمنــغهام: “لقد طلبت من ضباط البيئة التحقيق في هذه الحادثة. إلى حد هذه اللحظة لم أفهم ماذا حصل، لقد تم إخباري بذلك الليلة الماضية، فقط أقوم بكتابة هذا المنشور على منصة إكس لتحذير الناس من تعرضهم للصدمة إذا ذهبوا إلى هناك”.

 

 

المزيد من المواضيع