نجم المنتخب المصري”: كنت بين الحياة والموت .. وشاهدت أشياء لا أتمناها لأحد!

ناظورسيتي: متابعة

نشر النجم الدولي المصري، إمام عاشور، تدوينة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مطمئنا الجميع بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات المنتخب المصري يوم الأربعاء. الإصابة تسببت في ارتجاج في المخ، مما استدعى نقله إلى المستشفى حيث قضى ليلة الأربعاء.

عبر حسابه على "إنستغرام"، قال عاشور: "الحمد لله على كل شيء، أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت، وشاهدت أشياء يوم أمس، أتمنى من الله أن لا يكتبها على أحد. أشكر كل من كان بجنبي، وأتوجه بالشكر لأطباء المنتخب واللاعبين".

أكد عاشور على تقديره للدعم الذي تلقاه وشكر الجهاز الطبي وزملائه في المنتخب. وفي ختام تصريحه، أعرب عن توكله على الله وشكره في جميع الظروف، مشددا على أن كل شيء في الحياة يمكن أن يختفي في لحظة.

من جهة أخرى، أوضح الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، في تصريح لقناة "أون تايم سبورتس"، أن إمام عاشور قد استفاق وعاد إلى وعيه، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يغادر المستشفى في نفس اليوم.

وأوضح الطبيب أن مشاركة إمام عاشور في مباراة الكونغو الديمقراطية تصبح صعبة للغاية وفقا لبروتوكول إصابات الرأس، وأكد أنه سيتم تطبيق برنامج علاجي يمتد لستة أيام، مما يعني عدم إمكانية مشاركته في المباراة، ولكنه سيكون جاهزا للدور ربع النهائي في حال تأهل المنتخب المصري.

يشار إلى أن منتخب مصر يشارك حاليا في كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، ومن المقرر أن يواجه الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 يوم الأحد المقبل.

المزيد من المواضيع