مسنة تلقي رضيع “حفيدتها” في بئر وتحاول قتل زوجة ابنها

ناظورسيتي: متابعة

في حادثة هزت هدوء دوار أولاد مالك التابع لجماعة وقيادة سيدي المكي في إقليم برشيد، تعرضت الساكنة لصدمة كبيرة يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، بعد وقوع جريمة بشعة راح ضحيتها رضيعة تبلغ من العمر 3 أشهر، حيث أقدمت مسنة على رمي حفيدتها في بئر قريب من منزلها.

وتزامنا مع هذا الحادث المأساوي، قامت المسنة بالاعتداء على زوجة ابنها باستخدام السلاح الأبيض، نتيجة لنشوب خلاف بينهما، مما أسفر عن إصابة الزوجة بجروح خطيرة على مستوى الفك.

واستدعى الاعتداء نقل زوجة الإبن على الفور إلى المستشفى الإقليمي لبرشيد، ونظرا لخطورة حالتها تم تحويلها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء.

فور تلقي السلطات الأمنية للمنطقة الخبر، تحركت دورية من الدرك الملكي إلى موقع الحادث، وتم استدعاء سيارة نقل الأموات وفرق الإنقاذ التابعة لجماعة سيدي المكي والوقاية المدنية، لإنقاذ جثة الرضيعة التي تم اكتشافها في بئر يصل عمقها إلى حوالي 30 مترا.

وأثناء معاينة الجثة تبين وجود آثار تعنيف على مستوى مقدمة الرأس من الجهة اليمنى.

تم احتجاز المسنة تحت تدابير الحراسة النظرية بتوجيهات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، للتحقيق في الأحداث المأساوية التي تورطت فيها، حيث قامت بإصابة زوجة ابنها باستخدام سكين المطبخ.

المزيد من المواضيع