مباراة المغرب وتنزانيا.. هذه نصيحة سفير المملكة بالكوت ديفوار للجماهير المغربية

ناظور سيتي: متابعة

وجه سفير المملكة المغربية بالكوت ديفوار، عبد المالك الكتاني، نصيحة للجماهير المغربية التي ستحضر مباريات المنتخب الوطني بالملعب.

وأورد الكتاني في تصرح له لقناة الرياضية، أنه يجب على جماهير الأسود أن تأخذ احتياطاتها اللازمة بشأن الإيواء في مدينة سان بيدرو.

وقال سفير المملكة في الكوت ديفوار، "إنه يتعين على الجماهير التي ستأتي لتشجيع أسود الأطلس في المباريات التي سيخوضونها ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا أن يأخذوا الاحتياطات الضرورية لأن مدينة سان بيدرو صغيرة ولا تتوفر على الإمكانيات المفروضة لاستيعاب آلاف الجماهير المغربية".

وأضاف المتحدث ذاته، أنه من الصعب إيجاد سكن بمدينة سان بيدرو، أنه يمكن للجماهير أن تتنقل من مدينة أبيدجان إلى سان بيدرو في يوم واحد، مشيرا إلى أن المشكل في هذا الأمر يكمن في الإيواء، إذ أن الفنادق قليلة وصغيرة وأغلبها تم حجزها.

وتحدث السفير المغربي، عن الظروف التي تقيم فيها بعثة المنتخب الوطني ، حيث أكد على أن الأخيرة تقيم بالكوت ديفوار في ظورف جد جيدة.

وذكر المصدر، أن أسود الأطلس يقيمون في فندق خاص في مدينة سان بيدرو، وأن كل الأمور جيدة، مدرفا أنه انتقل إلى مقر إقامتهم وظل معهم ليوم كامل.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه نظيره التنزاني في أولى مبارياته في نهائيات الكان، بعد غد الأربعاء ال17 من يناير الجاري.

المزيد من المواضيع