كلنا نصير مزراوي: حملة تضامن كبيرة ضد الهجوم على اللاعب المغربي

ناظورسيتي: متابعة

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي حملة تضامن واسعة النطاق بعنوان "كلنا نصير مزراوي"، قام بها نشطاء مغاربة وأجانب، تعبيرا عن دعمهم لنصير مزراوي، لاعب المنتخب المغربي ونادي بايرن ميونخ الألماني.

يأتي ذلك بعد الهجمة التي تعرض لها مزراوي من طرف إعلام وشخصيات ألمانية بسبب تضامنه مع ضحايا القصف الإسرائيلي في قطاع غزة.

أعرب النشطاء عن تضامنهم مع مزراوي وأكدوا أن الحملة الإعلامية التي تعرض لها اللاعب جزء من محاولات عرقلة التضامن مع الفلسطينيين.

ولم يقتصر التضامن على النشطاء فحسب، بل أعرب حكيم زياش، لاعب منتخب المغرب، عن تضامنه مع مزراوي من خلال نشر صورة لهما معًا على حسابه في إنستغرام.

وقام ناشطون آخرين بنشر تغريدات داعمة باستخدام وسم "كلنا نصير مزراوي"، معبرين عن دعمهم للنجم المغربي.

وفي الجهة المقابلة، طالب نائب في البرلمان الألماني باتخاذ إجراءات ضد مزراوي بسبب موقفه من الأحداث في فلسطين وإبعاده عن ألمانيا.
وأعلن نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، يوم الاثنين، أنه يعتزم بدء حوار مع نجمه المغربي نصير مزراوي بشأن منشوراته الداعمة للفلسطينيين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء في بيان صادر عن النادي البافاري أنه سيبدأ الحوار مع نصير مزراوي فور عودته من مشاركته الحالية مع المنتخب المغربي في أفريقيا. ومن المقرر أن تعقد جلسة شخصية مفصلة بين مزراوي وإدارة النادي في ميونخ لمناقشة هذا الأمر.

المزيد من المواضيع