قوات أمنية تطوق منزلا بالحسيمة لتحرير فتاة “محتجزة” ومصادر لناظورسيتي تنفي وجود احتجاز

ناظورسيتي: متابعة

وفق ما نقلته مصادر محلية للإعلام، فقد حررت عناصر أمنية تابعة للشرطة القضائية بالحسيمة، مساء اليوم الاثنين، فتاة قيل أنها كانت محتجزة من طرف ثلاثة أشخاص بإحدى شقق الكراء بحي المنزه بذات المدينة، وخلاف ذلك كله فقد أكدت مصادر الموقع أن الأمر لا يعدو كونه سهرة حمراء لبعض بائعات الهوى، نتج عنها خلاف تطور لتدخل أمني..

وأتى هذا التحرك الأمني تقول المصادر الأولى بناء على مكالمة هاتفية تقول المصادر الأولى، حول احتجاز فتاة لمدة ثلاثة أيام متتالية، وقامت عناصر الشرطة بتطويق المكان قبل مداهمة الشقة المعنية، فيما نفت مصادر مطلعة بالحسيمة الأختطاف أو الإحتجاز.

وتم في ذات العملية توقيف عنصر واحد من المجموعة، وفرّ اثنان آخران، كما عثرت الشرطة أثناء تفتيش الشقة على كمية من مخدر الكوكايين وسلاح أبيض من الحجم الكبير كان يستعمل لأغراض إجرامية لا محالة، على رأسها التهديد.

وبين هذا وذاك، نفت مصادر الموقع أن يكون هناك إيقاف لحدود الساعة.

وفي إطار الخبطات الأمنية التي سجلت بالحسيمة خلال الأسبوع المنصرم، تم صباح الخميس الماضي بجرف حي سيدي عابد، ضواحي الحسيمة، العثور على جثة رجل حسب مصادر محلية.

وقالت ذات المصادر، أن عملية تمشيط في ذات المكان قادت المصالح الأمنية الى العثور على حوالي 14 رزمة مخدرات، يبلغ مجموع وزنها اكثر من 500 كيلوغرام، والتي يُشتبه أنها كانت مخبأة للتهريب.

وقد جرى نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بالمستشفى الإقليمي بالمدينة قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة سبب وحيثيات الوفاة، بينما تم فتح بحثا قضائيا تحت اشراف النيابة العام لتحديد ظروف وملابسات الوفاة.

المزيد من المواضيع