ضبط متزوجة وأم لطفلين في فيلا معدة لممارسة الدعارة

ناظورسيتي: متابعة

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي في مولاي بوسلهام ستة أشخاص إلى وكيل الملك بتهمة إعداد وكر للدعارة والفساد والخيانة الزوجية.

وحسب ما أوردته "الصباح"، تمت المداهمة بعد تلقي الدرك إخبارية حول وكر في وسط مولاي بوسلهام، حيث تم العثور على أشخاص متورطين، بينهم امرأة متزوجة وأم لطفلين.

الحادثة وقعت مساء الأحد الماضي، عندما وردت إخبارية عاجلة للدرك بوجود وكر فيلا في وسط المدينة. وبعد الحصول على إذن من النيابة العامة، تمت المداهمة وضبط الأشخاص، بينهم المتزوجة التي تم العثور عليها في حالة تلبس بممارسة الفساد.

تم حجز مواد داخلية شفافة وعوازل طبية ومناديل ورقية تحتوي على بقايا حيوانات منوية، بالإضافة إلى هواتفهم المحمولة. وبعد القبض على أربعة منهم، تم استدعاء زوج المتهمة المتزوجة من سيدي سليمان، الذي قدم للإدلاء بشهادته.

اعترف المشتبه بهم بالاتفاق على تلقي مبلغ مالي يقدر بـ 1000 درهم مقابل ممارسة الجنس مع أحد أعيان المنطقة. كان المعنيون ينوون قضاء يوم في مولاي بوسلهام بعد الاتفاق على المبلغ المالي مع مالك الفيلا، الذي يعيش في الخارج.

بعد الكشف عن الواقعة، أحيل المشتبه بهم إلى التحقيق وتم تقديم اعترافاتهم بتهم الإعداد للدعارة وتسهيل ممارسة البغاء والفساد والتحريض على ذلك. من المتوقع أن تصدر النيابة العامة أمرا بإيداعهم الاعتقال الاحتياطي في السجن المدني لسوق أربعاء الغرب. بينما رفض الزوج التنازل عن حقوقه قانونية وأكد على متابعة زوجته قضائيا.

المزيد من المواضيع