شخص “هائج” بالحسيمة يحطم السيارات ومحلا تجاريا ويرسلا مهاجر إلى الإنعاش

ناظورسيتي: متابعة

قام شخص في حالة هستيرية كان يقود سيارته بطريقة متهورة بإثارة الرعب في صفوف المواطنين على مستوى الطريق المؤدية إلى شاطئ الصفحية بأجدير (إقليم الحسيمة)، بعدما تعمد الاصطدام بعدد من السيارات قبل أن ينزل راجلا حيث شرع في الاعتداء على شخص أرسله لقسم الإنعاش بالمستشفى وتخريب ممتلكات محل تجاري.

وتعود تفاصيل هذه الحادثة الغريبة، إلى صباح يومه الجمعة 9 يونيو الجاري، حيث تفاجأ المارة بسيارة مرقمة في فرنسا تقوم بصدم عدد من السيارات بشكل متعمد، ليقوم بعده السائق بالنزول إذ شن هجوما وحشيا على شخص متسببا له في إصابات بليغة.

والضحية حسب مصادر “ناظورسيتي”، أصيب بجروح شديدة الخطورة، وقد حل بالحسيمة في رحلة سياحية قادما إليها من الديار الهولندية.

وقام المعني، بعد ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية، بالتجرد من ملابسه حيث دخل دكانا وقام بتخريب مملتكاته، الأمر الذي استفز عددا من المواطنين الذين تدخلوا طوعيا لوضع حد لهذه السلوكيات الخطيرة.

وقام المواطنون بتوقيف الشخص “الهائج” وتكبيله إلى غاية وصول عناصر الدرك الملكي من أجل التقرير في مصيره.

والمهاجم، حسب مصادر محلية، يقيم بالديار الفرنسية، وقد تم وضعه في مستشفى الأمراض العقلية بناء على قرار للنيابة العامة المختصة، على أن يفتح معه بحث من طرف الدرك الملكي بعد خضوعه للعلاج.


المزيد من المواضيع