شاهدوا.. عامل الحسيمة يعقد لقاء مع عدد من المستثمرين وهذه محاوره

ناظورسيتي: سلام المحمودي

ترأس عامل إقليم الحسيمة صباح اليوم الإثنين 8 ماي بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة، لقاء مع عدد من المستثمرين وحضره المدير العام لوكالة الشمال والمدير العام لمجموعة رونو المغرب ورؤساء المصالح الخارجية حول الأعمال والاستثمارات بالإقليم تحت شعار “جميعا من أجل تحسين مناخ الأعمال”.

وقد افتتح اللقاءعامل الحسيمة بكلمة ترحيبية وملخص عن فرص الاستثمار وحاجات المنطقة لها وسبل إنجازها.

ووافقت الإشارة ما يتوافق مع القانون والمصالح الكبرى للساكنة، قبل أن يعطي الكلمة التقديمية المدير العام لوكالة الشمال.

وأدلى مجموعة من المستثمرين بالمنطقة الذين حضروا اللقاء بدلوهم في خلال مداخلات قيمة لهم تصب في اتجاه الرفع من فرص الاستثمار وإنجاحها ووضع اليد على مكامن النقص الحاصل على مستواها كل في مجال تخصصه وأعماله.

عبد المجيد الفقيري، ابن الحسيمة ومستثمر في مجال السياحة بدا واضحا في مداخلته من خلال تطرقه إلى مشكل النقص الحاد الحاصل على مستوى اليد العاملة المؤهلة رغم تواجد الحسيمة ضمن شريط ساحلي تزخر بمقومات طبيعية سياحية مهمة وما يعترض هذا القطاع من صعوبات أخرى، حيث وفي هذا الصدد التمس من السيد عامل الإقليم وجميع المتدخلين على مستوى مناخ الأعمال إيجاد حلول مناسبة للرقي بالسياحة وباقي المجالات الأخرى ذات العلاقة بالاستثمار والأعمال.

وفي نهاية اللقاء، أكد عامل إقليم الحسيمة استعداده مد اليد لجميع المستثمرين ومساعدتهم على تخطي الصعاب والمعيقات بما يضمن التنمية الحقيقية للمنطقة وخلق فرص الشغل.


المزيد من المواضيع