شاهدوا.. إنقلاب سيارة بمدار طرقي يثير الرعب والهلع في صفوف المواطنين

ناظورسيتي- متابعة

تعرضت سيارة، مساء اليوم الخميس، إلى حادثة انقلاب بمدار طرقي واقع وسط مدينة وجدة، الأمر الذي آثار استنفارا في صفوف مصالح الأمن، وأثار الرعب والهلع في صفوف المواطنين.

ولم تكشف مصادر "ناظورسيتي"، عن الأسباب التي أدت إلى انقلاب السيارة، ولا عن الحالة الصحية للسائق، مشيرة إلى أن الأمر يلفه الغموض.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الأمن الوطني إلى عين المكان، حيث عاينت الحادثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، وذلك لتحديد الأسباب التي أدت إلى وقوعها.

وكانت حادثة قد وقعت، الشهر الماضي، بشارع الصابرة في حي القدس بوجدة، وخلفت خسائر مادية موصوفة ب”الفادحة”، نتج عنها إصابة شخص بجروح بليغة

وذكرت مصادر ل”ناظورسيتي”، أن سائق سيارة من نوع “ميرسديس”، كان يسير بسرعة جنونية، قبل أن يصطدم ب 3 سيارات كانت مركونة بأحد مواقف الحي.

وأضافت، أن الحادثة أثارت الرعب والهلع في صفوف المواطنين، سيما وأن حي الحي يقطن به عدد كبير من الطلبة والطالبات الذين يتابعون دراستهم بجامعة محمد الأول بوجدة.

وأشارت إلى أن سائق السيارة تم نقله في حالة حرجة إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الأمن الوطني إلى عين المكان، حيث عاينت الحادثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات وظروف الحادثة.

المزيد من المواضيع