دوقية لكسمبورغ الكبرى.. لعلا أمال الشوري مغربية تنير الأضواء

الشرادي محمد من لكسمبورغ

صدق من قال بأن المعدن المغربي يبقى أصيلا مهما اختلف الزمان والمكان.. وهنا مثال المواطنة المغربية سيدة الأعمال لعلا أمال الشوري المقيمة في دوقية لكسمبورغ الكبرى، حبذت التعبير عن امتنانها للقائمين على فكرة القنصلية المتنقلة التي نظمتها القنصلية العامة للمملكة المغربية بمدينة لييج يوم السبت 2 دجنبر 2023، لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين بالدوقية الكبرى للوكسمبورغ.

وذلك حين أصرت ذات المغربية على تغطية كل المصاريف المتعلقة بكراء القاعة وبمتعهد الحفلات الذي قام بإعداد الوجبات الخاصة سواء بموظفي قنصلية لييج، وسواء كذلك بكل المواطنين الذي وفدوا لقضاء أغراضهم الإدارية.

وتنم المبادرة عن طبع الكرم المغربي المتأصل، وعن روح الأخوة التي تجمع المغاربة في كل مكان من العالم.

مرة أخرى، شكرا من الأعماق لهذه المغربية الفاضلة والنبيلة المتشبعة بقيم تَمْغْرَابِيْتْ الأصيلة.

وتجسيدا للعناية الموصولة والعطف المتجدد الذي يحف به مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج، كانت القنصلية العامة للمملكة المغربية بمدينة لييج، قد نظمت يوم السبت 2 دجنبر 2023، قنصلية متنقلة" لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين بالدوقية الكبرى للوكسمبورغ.

المبادرة لقيت ترحابًا كبيرا وإشادة واسعة من طرف المواطنين الذين قاموا بقضاء مجموعة من أغراضهم الإدارية المتنوعة في ظروف جيدة، بفضل حنكة وتجربة الأطر التي تزخر بها القنصلية العامة للمملكة المغربية بمدينة لييج، التي حطت الرحال بالدوقية الكبرى للوكسمبورغ، برفقة القنصل العام للمملكة المغربية بمدينة لييج.

المزيد من المواضيع