جريمة بالحسيمة تتطور لتفجير منزل “القاتل” في هولندا بعبوة ناسفة

ناظورسيتي: متابعة

علمت مصادر إعلامية محلية، نقلا من مصدر وصف بالمطلع ان منزل عائلة المشتبه فيه في جريمة القتل التي حدثت الاسبوع الماضي بشاطئ اصفيحة(اقليم الحسيمة)، قد تعرض لهجوم بالمتفجرات، ليلة أول امس، مع كتابة عبارة betalen على واجهة المنزل.

وأبرزت ذات المصادر أن مجهولين اقدموا على وضع عبوة ناسفة في منزل عائلة المشتبه فيه الكائن بشارع "رامبرانت" بمدينة روتردام الهولندية، مما تسبب انفجارها في احداث أضرارا مادية بالبناية، دون تسجيل اصابات.

وقالت وسائل اعلام هولندية، بأن التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة، كشفت عن وجود علاقة بين هذا التفجير وجريمة القتل التي راح ضحيتها شاب من افراد عائلة المشتبه فيه، والذي تعرض لطعنات بالسلاح الابيض، في وقت متأخر من ليلة الاحد الماضي.

وعند إشعارها بالانفجار قامت الشرطة، بتطويق المكان، وعملت على جمع المعطيات الأولية، التي أسفرت على توقيف شاب يبلغ من العمر 18 سنة، وبدء الإستماع له، في إطار التحقيقات التي تباشرها لتحديد ظروف وملابسات هذه الواقعة، بعد ان ضبطت بحوزته حقيبة تحتوي على مواد قابلة للاشتعال.

هذا، وإثر هذا الحادث وفي إطار الإجراءات الوقائية، قامت الشرطة بوضع كاميرات مراقبة بالمنزل المذكور، وذلك لمنع تكرار الهجوم، خصوصا بعد المعلومات التي تفيد أن هذه القضية تتعلق بتصفية حسابات، وانتقام من جريمة اصفيحة، وانتشار خطابات الثأر بين اوساط معارف اطراف الجريمة المذكورة على وسائل التواصل الاجتماعي ومجموعات شبابية افتراضية بهولندا.

المزيد من المواضيع