بينها وكالات بالناظور.. هذه لائحة وكالات الأسفار المرخص لها برسم موسم الحج ل 1445ه

ناظور سيتي: متابعة

أفادت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، أنها قامت بنشر اللائحة المحينة لوكالات الأسفار التي حصلت على علامة الحج والتي تم الترخيص لها بتسويق منتوجاته برسم سنة 1445 هجرية.

وأعلنت وزارة السياحة في بلاغ لها، إلى كافة المواطنين والمواطنين، الذين جرى انتقاؤهم في عملية قرعة الحج بتأطير من وكالات الأسفار السياحية، بأنها نشرت لائحة محينة للوكالات الحاصلة على على علامة الحج والمرخص لها.

وأورد البلاغ ذاته، أنه تم نشر اللائحة المحينة على الموقع الإلكتروني لقطاع السياحة، وكذا بمقرات المندوبيات الجهوية والإقليمية لقطاع السياحة بمختلف العمالات والأقاليم بالمملكة.

وتابعت الوزارة، أنه يتعين على جميع المواطنات والمواطنين المنتقين أداء مصاريف الحج لهذا الموسم دفعة واحدة لدى شبابيك البريد بنك بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

ودعت الوزارة في بلاغها المواطنات والمواطنين الذين تم انتقاؤهم إلى أداء مصاريف الحج لهذه السنة، ابتداء من يوم الإثنين 22 يناير 2024 إلى غاية يوم الأربعاء 31 يناير 2024.
ويمكن الاطلاع على لائحة وكالات الأسفار المذكورة على الرابط التالي:

https://mtaess.gov.ma/fr/liste-des-agences-de-voyages-labellisees-et-autorisees-a-commercialiser-les-produits-haj-au-titre-de-lannee-2024/.

المزيد من المواضيع