بوركينا فاسو تحرج الجزائر وبونجاح يخطف التعادل في الوقت بدل الضائع

ناظورسيتي: متابعة

في مواجهة مليئة بالإثارة والتشويق، تعادل منتخب بوركينا فاسو مع نظيره الجزائري بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "السلام" في مدينة بواكي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 "توتال إنيرجيز".

شهد الشوط الأول تقدم منتخب بوركينا فاسو بهدف لاعبه محمد كوناتي في الدقيقة 45’+3، والذي تم احتسابه بعد التدخل الناجح لتقنية "الفار".

ورغم تعديل الجزائر للنتيجة في الشوط الثاني عبر بغداد بونجاح في الدقيقة 51، إلا أن بوركينا فاسو استعاد التقدم بفضل ركلة جزاء نجح في تسجيلها بيرتراند تراوري في الدقيقة 71.

حاول منتخب الجزائر الرد في الوقت البدل الضائع، ونجح بونجاح في تحقيق التعادل في الدقيقة 90’+5. وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب بوركينا فاسو جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني برصيد نقطتين. تتواصل منافسات البطولة لتقديم المزيد من التحديات واللحظات الرياضية المثيرة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الجزائري حتى الآن من فشل في تحقيق أي انتصار في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023. هذا الإخفاق الذي يأتي بعد التعادل مع موريتانيا في المباراة الأولى، أثار موجة من الانتقادات والتساؤلات حول أداء المنتخب واستعداداته للبطولة.

المدرب الجزائري، جمال بلماضي، والذي يحظى بتقدير كبير بسبب نجاحاته السابقة مع المنتخب، أصبح محل انتقادات كبيرة من قبل فئة واسعة من المشجعين الجزائريين. يطالب البعض بضرورة إعادة النظر في استمراره في قيادة الفريق الوطني، خاصة بعد تراكم النقاط السلبية في مشوار البطولة.

المزيد من المواضيع