بحضور ميلودة الحسيمية.. نزيلات ونزلاء دار العجزة بالحسيمة يحتفلون بعيد العرش

ناظورسيتي: سلام المحمودي

احتفلت نزيلات ونزلاء دار المسنين في مدينة الحسيمة بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش المجيد، وذلك لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وأيده على عرش المملكة.

تميز الحفل بحضور بعض المحسنات الكريمات من ديار المهجر، وكانت من بينهم الفنانة الكبيرة ميلودة الحسيمية التي شرفت الاحتفال بتواجدها. أبدت الفنانة الكبيرة ميلودة سعادتها الكبيرة بهذه المناسبة العزيزة.

وفي تصريح لناظور سيتي، أكدت الحاجة الزهراء بوعلام، رئيسة جمعية المحسنين للمعاق والطفل والمرأة والمسن، المكلفة بتسيير دار المسنين بأن هذا اليوم يعتبر مناسبة كبيرة ومميزة، وأعربت عن تمنياتها بالصحة والعافية والعمر المديد لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وأيده.

إن احتفال دار المسنين بعيد العرش المجيد يعكس الفرحة والتقدير للمناسبة الوطنية العزيزة، ويجسد تمسكهم بالقيم الوطنية والحب والولاء للملك والمملكة.

يعد هذا اليوم فرصة لإظهار التقدير والامتنان للعناية الكريمة التي يوليها صاحب الجلالة لكبار السن ودور المسنين، وتعزيز روح التلاحم والوحدة بين جميع شرائح المجتمع.

وعبر المنظمون عن تمنياتهم للملك محمد السادس دوام الصحة والعافية، وأن يديم الله عليه نعمة الرعاية الإلهية والتوفيق في قيادة المملكة نحو المزيد من التقدم والازدهار.







































































































ecriture scientifique en ligne

المزيد من المواضيع