انطلاق الترتيبات في الحسيمة استعدادا للزيارة الملكية

ناظورسيتي: أيوب. ص / سلام المحمودي

انطلقت الترتيبات في مدينة الحسيمة ، استعدادا لزيارة مرتقبة من الملك محمد السادس، حسب مصادر محلية. وقد بدأت بعض الوفود والشخصيات في التوافد على المدينة استعدادا لهذه الزيارة الهامة.

ووفقا للمصادر ذاتها، من المتوقع أن يقوم الملك محمد السادس بتدشين مشاريع مهمة خلال زيارته، وعلى رأسها المركز الاستشفائي الإقليمي الذي يعد من البنى التحتية الحيوية للإقليم ويسهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بشكل أفضل. كما سيتم تدشين المسرح الكبير، وهو مشروع ثقافي وفني يهدف إلى تعزيز المشهد الثقافي والفني في المنطقة.

وتحدث شهود عيان عن رؤية مروحية ملكية من طراز s-92 تحلق في واد لاو أثناء توجهها إلى الحسيمة. ويعتبر استخدام هذا النوع من المروحيات شائعا في رحلات الملك.

لم يتم الإعلان رسميا بعد عن أية زيارة للملك محمد السادس إلى الحسيمة، إلا أن العديد من المؤشرات تشير إلى أن الزيارة باتت وشيكة، حيث اعتاد الملك على قضاء جزء من عطلته في شاطئ بوسكور بالحسيمة.

ولا يعرف لحد الآن ما إذا كانت الزيارة الملكية تأتي في إطار قضاء الملك لعطلته في المنطقة، أم أنه سيقوم بتدشين عدد من المشاريع كما تؤكد بعض المصادر.

عبّر عدد من سكان الحسيمة عن سعادتهم بزيارة الملك وأعربوا عن أملهم في أن تسفر الزيارة عن دفعة اقتصادية وتنموية للمنطقة، كما يحدث عادة بعد زيارات الملك محمد السادس التي تعَد دائما حافزا للتنمية المحلية.

يترقب السكان بفارغ الصبر وصول الملك وما ستحمله هذه الزيارة من فرص جديدة للتنمية والازدهار في المدينة والمنطقة المحيطة بها.

المزيد من المواضيع