اندلاع حريق مهول بمحل “سناك” للأكلات الخفيفة بالحسيمة

ناظورسيتي: سلام المحمودي

اندلع حريق مهول في مدينة الحسيمة، بتاريخ 17 يوليوز 2023، في محل "سناك" للأكلات الخفيفة، مما أثار حالة من الذعر بين سكان العمارة والمحلات التجارية القريبة من موقع الحادث.

وفقًا لمراسل "ناظور سيتي"، اندلع الحريق في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وتفشى بسرعة هائلة ليأتي على محتويات المحل التجاري المخصص للأكلات الخفيفة.

أوضح مراسل "ناظور سيتي" أنه من المرجح أن سبب الحريق يعود إلى تماس كهربائي حدث في المحل دون أن يلاحظه العاملون فيه، ومن الحسن حظه أن الحادث لم يسفر عن خسائر بشرية، باستثناء الأضرار المادية.

فور وقوع الحريق، تم استدعاء فرق الوقاية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الحريق قبل أن يمتد بشكل كامل وليتم السيطرة عليه.

هذا وقد استنفر الحادث السلطات المحلية وعناصر الأمن، الذين باشروا تحقيقًا في ظروف وملابسات الحريق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

يجري حاليا التحقيق لتحديد سبب الحريق بشكل دقيق وللوقوف على تدابير السلامة المطلوبة لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث في المستقبل.

وشدد مواطنون على أنه يجب أن يكون الأمان والسلامة أولوية قصوى في جميع المنشآت التجارية لحماية الحياة البشرية والممتلكات وضمان سلامة المجتمع المحلي بشكل عام.


المزيد من المواضيع