النادي الرياضي الحسيمي يكرم لاعبيه بحفل بهيج ويمنحهم مكافئات مالية

ناظورسيتي: جابر .ز – سلام المحمودي

أقام المكتب المسير لفريق النادي الرياضي الحسيمي لكرة القدم، أحد أندية القسم الأول التابع لعصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة، حفلا مساء أمس الإثنين 26 يونيو الجاري، على شرف لاعبي النادي بأحد الفنادق المصنفة بمدينة الحسيمة.

وحضر الحفل أعضاء المكتب المسير والأطر التقنية والإدارية للفريق، وألقى سمير بومسعود رئيس الفريق كلمة بالمناسبة نوه فيها بالجهود المبذولة من قبل لاعبي الفريق.

واعتبرا الأخير الحفل المنظم، قليلا في حق المكرمين، باعتبار المستوى والانضباط اللذين أبانوا عنهما خلال بطولة الموسم المنتهي، مؤكدا أن المكتب المسير عازم على المضي قدما نحو إعادة هيكلة النادي وفق أسس متينة تضمن له الاستمرارية والصعود للقسم الموالي.

وأشاد بومسعود في السياق ذاته بالدور الذي لعبه المكتب المسير لتوفير جميع الظروف الملائمة للاعبين بما في ذلك منح المباريات وظروف المبيت والتغذية، حاثا اللاعبين في الوقت ذاته على مضاعفة الجهود لتقديم مستويات أفضل الموسم المقبل.

وشكر الجهات والأشخاص الذاتيين الذين كانوا سندا للفريق بتقديمهم دعما ماليا للأخير، منتقدا بعض العمليات التي استهدفت الفريق في الآونة الأخيرة بالتشويش، مؤكدا أن مثل هذه الممارسات لن تثني الفريق عن هدفه المرسوم المتمثل في هيكلته على المستويات الإدارية والتقنية والمالية.

وتعهد بومسعود بالعمل الجاد والمضاعف الموسم المقبل حتى يحقق النادي طموحات محبيه وعشاق كرة القدم بالمنطقة. وتداول على إلقاء الكلمات أعضاء من المكتب المسير وعميد الفريق.

ووزعت في ختام الحفل على لاعبي النادي وأطره التقنية وبعض مستخدميه، منحة مالية، مكافأة لهم على انضباطهم وأخلاقهم العالية


المزيد من المواضيع