الكوميدي جاد المالح ينجح في جمع مبلغ كبير لضحايا الزلزال في المغرب

ناظورسيتي: متابعة

حقق الكوميدي المغربي جاد المالح إنجازا إنسانيا ملموسا بجمعه مبلغا كبيرا يصل إلى 435 ألف يورو لصالح ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب في الثامن من شتنبر الماضي.

وفي خطوة تثبت الأثر الإيجابي الذي يمكن أن يحققه الفنانون والشخصيات العامة والمؤثرون الحقيقيون من خلال مساهمتهم في دعم الأشخاص الذين يواجهون ظروفًا صعبة، قام جاد المالح بالتبرع بهذا المبلغ الكبير إلى جانب زملائه في الفن.

شارك في المبادرة الإنسانية الجماعية، المغربي الفرنسي بودير، والجزائري الفرنسي رضوان بوغربة، والفرنسي رومان فرايسينيت، الذين نظموا عرضا كوميديا استقطب أكثر من 4500 شخص. وجرى تنظيم هذا الحدث الخيري بهدف دعم ضحايا الزلزال.

أطلق جاد المالح هذه المبادرة الإنسانية تحت عنوان "Show Solidarité Maroc"، مؤكدا على أهمية مواصلة تقديم الدعم للمتضررين من الزلزال.

وفي تصريحه لتلفزيون BFMTV، قال: "يجب أن نكون حذرين لأنه بمجرد انتهاء المشاعر، فهذا لا يعني أن المشكلة لم تعد موجودة. على العكس من ذلك، فهي مستمرة".

وأضاف: "الشتاء قادم، وهذا المساء ساهمنا في إدخال الدفء على القلوب، وفي المغرب سنذهب لتدفئة الأجساد والأرواح لأولئك الذين يعانون. أردت هذه المبادرة كمهمة لبلدي الذي أعطاني الكثير".

المزيد من المواضيع